حساب روما الرسمي: ما زلنا نريد «ميسي»

الخميس 2 أغسطس 2018 08:08 ص

ما يزال مجلس إدارة نادي روما الإيطالي، برئاسة «جيمس بالوتا»، يرفض قبول اعتذار نظيره بنادي برشلونة الإسباني، على خلفية قيام الأخير بخطف صفقة جناح نادي بوردو الفرنسي، البرازيلي «مالكوم».

وكان «مالكوم» في طريقه إلى العاصمة الإيطالية، من أجل إتمام تعاقده رسميا مع روما، حتى إن جماهير الأخير تجمعت في المطار من أجل الترحيب بلاعبهم الجديد، إلا أن برشلونة قدم عرضا ماليا أكبر، وأقنع بوردو بالتراجع عن اتفاقه مع النادي الإيطالي.

وقدم برشلونة اعتذارا إلى روما على طريقة التعاقد مع «مالكوم»، إلا أن «بالوتا» قال: «لن أقبله إلا إذا باعوا لنا ليونيل ميسي».

وردا على صفقة «مالكوم»، أعلن روما التعاقد مع «فرانشيسكو كالفو» الذي كان يعمل في برشلونة كمدير للإيرادات منذ عام 2015.

ونشر الحساب الرسمي لنادي روما، عبر موقع «تويتر»، نبأ التعاقد مع «كالفو» من خلال تغريدة قال فيها: «عينت الإدارة، فرانشيسكو كالفو، كمدير جديد للإيرادات، وسيتولى الإيطالي الذي انضم إلى نادي برشلونة، دوره الجديد في سبتمبر/أيلول».

 

#ASRoma has named Francesco Calvo as its new chief revenue officer. The Italian, who joins the club from FC Barcelona, will take up his new role in September.

Full story: https://t.co/pmGAfdACuS pic.twitter.com/gBypWlOcBf

— AS Roma English (@ASRomaEN) August 2, 2018

ويبدو أن تعيين «كالفو» لم يشف غليل رئيس روما، الذي عاد وقال مجددا: «هذا لا يغير شيئا، ما زلنا نريد ميسي»، ونشر الحساب الرسمي للنادي الإيطالي، صورة للنجم الأرجنتيني بقميص الذئاب.

 

Pallotta: “This changes nothing. We still want Messi!” pic.twitter.com/jXnUaaqUv6

— AS Roma English (@ASRomaEN) August 2, 2018

يذكر أن «كالفو» الذي انضم إلى روما اليوم سبق له العمل لمدة 4 سنوات في يوفنتوس كمدير تجاري، ثم تمت ترقيته لمنصب مدير الإيرادات، قبل أن يتعاقد معه برشلونة في عام 2015 لشغل نفس المنصب.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

برشلونة روما ميسي مالكوم