الدوري المصري.. الأهلي يفلت من الهزيمة أمام الإسماعيلي بتعادل مثير

الخميس 2 أغسطس 2018 09:08 ص

أفلت فريق الأهلي من هزيمة محققة أمام نظيره الإسماعيلي، بعدما خطف التعادل معه بنتيجة هدف لكل منهما، في الثواني الأخيرة من عمر المباراة التي جمعتهما على ملعب «السلام»، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز، موسم 2018-2019.

ودخل الأهلي المباراة بتشكيل مكون من «حراسة المرمى: محمد الشناوي، الدفاع: ساليف كوليبالي وسعد سمير ومحمد هاني وعلي معلول، الوسط: عمرو السولية وهشام محمد وناصر ماهر، الهجوم: مؤمن زكريا وإسلام محارب ووليد أزارو».

في المقابل دفع الإسماعيلي بتشكيل مكون من «حراسة المرمى: عصام الحضري، الدفاع: ريتشارد بافور ومحمود متولي ومحمد هاشم وطارق طه، الوسط: نادر رمضان وحسني عبدربه ومحمد صادق، الهجوم: شكري نجيب ولسعد الجزيري وكريستوفر ميندونجا».

سجل اللاعب التونسي «سعد الجزيري» هدف التقدم لفريق الإسماعيلي في شباك مضيفه الأهلي بعد مرور 55 دقيقة، حيث استغل هفوة دفاعية ووضع الكرة في الشباك.

وفي الدقيقة 90+3 نجح «محمد شريف» في تسجيل هدف التعادل لفريق الأهلي من كرة سددها «أزارو» وحولها «شريف» داخل الشباك لينتهي اللقاء بالتعادل.

وبهذه النتيجة حصد الأهلي مع مديره الفني الفرنسي «باتريس كارتيرون» نقطة في مستهل مشواره للحفاظ على لقب الدوري، وحصد الإسماعيلي نقطة في أول مباراة تحت قيادة المدير الفني الجزائري «خير الدين مضوي».

وشهدت المباراة انتشار أدخنة في سماء الملعب، أثرت على الرؤية بعض الشيء، في الشوط الأول، واشتكى «أحمد صالح»، المدير الإداري للإسماعيلي، لمراقب المباراة، من ضعف الرؤية.

وتوجه المراقب إلى مسؤولي الملعب، الذين أكدوا وجود حريق خلف الملعب بمسافة كبيرة، يتردد أنه بسبب حرق القمامة، وتم إبلاغ الجهات الأمنية.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الأهلي الإسماعيلي الدوري المصري