مليون يورو لمن يدلي بمعلومات عن كويتي اختفى برومانيا

الجمعة 3 أغسطس 2018 11:08 ص

أعلنت أسرة رجل الأعمال الكويتي، «محمد البغلي»، الذي اختفى في ظروف غامضة برومانيا، قبل 3 سنوات، مجددا عن مكافأة ماليّة قدرها مليون يورو لمن يُدلي بأي معلومة تدل على مكانه، أو تقود لفك لغز اختفائه.

وهذه ليست المرة الأولى التي تعلن فيها أسرة «البغلي» عن مكافأة مالية لمن يعثر عليه، بل وعدت بمكافآت في السنوات السابقة، دون جدوى، وهذه المرة حددت مهلة زمنية لاستحقاق المكافأة الجديدة مدتها 30 يوما فقط، بحسب صحيفة «الجريدة» الكويتية.

وقال السفير الكويتي لدى رومانيا، «طلال الهاجري»، إن «ملف قضية اختفاء البغلي أحيل للمرة الأولى إلى النائب العام الروماني، ما يعكس اهتماما جادا من الحكومة الرومانية بتوسيع دائرة التحقيقات للوصول إلى معلومات جديدة تفكّ لغز الاختفاء».

وبحسب «الجريدة»، شدد نجل رجل الأعمال المفقود «أحمد البغلي»، خلال مؤتمر صحفي، عُقد الأربعاء، في بلدة كييا الرومانية، بمناسبة مرور 3 سنوات على اختفاء والده، على أن «كلّ من تورَّط في هذه الجريمة سيتم كشفه عاجلاً أم آجلاً، وسيلاحق قانونياً لينال أقسى عقوبة».

وبذلت الشرطة الرومانية منذ اللحظات الأولى لاختفاء «البغلي» جهوداً مُضنية، بحسب نجله، لكن مع الأسف «لم تثمر عن أي أثر أو دليل يمكن أن يقود إلى معرفة مصيره».

المصدر | الخليج الجديد+ الجريدة

  كلمات مفتاحية

رومانيا محمد البغلي الكويت محمد كوثراني