"تامر حسني" يشيد بزوجته بعد تعرضها للإهانة من فتاة سعودية

السبت 4 أغسطس 2018 12:08 م

أشاد المطرب المصري، "تامر حسني"، بزوجته المطربة المغربية المُعتزلة، "بسمة بوسيل"، بعد تعرُّضها للإهانة من فتاة سعودية.

ونشر "حسني" صورة، تجمع بينه وبين "بسمة"، عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام"، قائلا "أي واحد هيشوف الصورة هيقول شوفه بتبص له بفخر إزاي، لكن أنا لما بشوفها بقول أنا وصلت للنجاح اللي أنا فيه ده بسبب دعمها المستمر ليا، شكرًا يا أجمل زوجة في الدنيا.. بحبك".

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on Jul 31, 2018 at 11:04am PDT


وأعربتْ "بسمة" عن سعادتها بما قاله "تامر" في حقّها من مدح، قائلة: "حبيبي أنا دائما سأظل جانبك وأعطيك أفضل ما عندي، لأنك دائما تستحق أن يقدم لك أفضل شيء، ربنا يوفقك".

وكانت "بسمة"، تعرّضت لإهانة من إحدى الفتيات، حيث علقت هذه الفتاة على صورة "بسمة"، التي نشرتها عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام"، وهي ترتدي بلوزة مكتوب عليها المغرب، قائلة: "ليه الواحدة تفتخر أنها مغربية، أنا لو مغربية تفشلت من عمري وتبريت من جوازي ونسبت نفسي لدولة ثانية، لأن الجنسية المغربية سمعتها سيئة جدًا، الحمد لله أني سعودية".

وردّتْ عليها بسمة قائلة: "حبيبتي انتي استحالة تبقي سعودية، أنا عندي صحابي كتير من السعودية كمية أدب وحب وذوق ملوش حدود".




وتابعتْ: "أنتي شكلك من بتوع اللي عقدتهم المغربيات، أنا مش محتاجة أتكلم عن بلدي، وبلا مندخل في السمعة وكلام الناس عشان الكلام ممكن يطولك أكثر، لأنه بالنهاية كلام الناس لا يقدم ولا يؤخر".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

تامر حسني بسمة بوسيل فتاة سعودية