السبت 4 أغسطس 2018 05:08 ص

سحق فريق الزمالك نظيره الاتحاد السكندري، بنتيجة 5-1، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز موسم 2018-2019، على ملعب بتروسبورت، السبت.

ودخل الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: "حراسة المرمى: محمود جنش، خط الدفاع: حازم إمام ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وأحمد أبوالفتوح، خط الوسط: طارق حامد ومحمود عبدالعزيز ويوسف أوباما ومحمود كهربا وإبراهيم حسن، خط الهجوم: كاسونجو".

في المقابل دفع الاتحاد بتشكيل مكون من: "حراسة المرمى: الهاني سليمان، خط الدفاع ويلسون، مروان النجار، رمزي خالد، كريم الديب، خط الوسط نور السيد، ديديه كورية، خالد الغندور، جدو، خط الهجوم بناهيني، خالد قمر".

ونجح محمود عبدالمنعم "كهربا"، في تسجيل هدف التقدم للزمالك، بعد مرور 28 ثانية من عمر اللقاء، بعد متابعة جيدة لتسديدة "إبراهيم حسن".

وأحرز "يوسف أوباما"، الهدف الثاني للزمالك بالدقيقة العاشرة من زمن المباراة بضربة رأسية متقنة، ورفض الاحتفال بهدفه في مرمى الاتحاد السكندري، لا سيما وأنه ارتدى ألوانه على سبيل الإعارة لمدة موسم، كما أنه ابن مدينة الإسكندرية.

وأضاف "محمود علاء"، الهدف الثالث للأبيض، في شباك الاتحاد السكندري، من ضربة جزاء.

وسجل "خالد قمر" الهدف الوحيد لفريق الاتحاد السكندري، في الدقيقة 56 من كرة عرضية، قابلها برأسه في شباك "جنش".

ورد الزمالك بهدف "كابونجو كاسونجو"، عند الدقيقة 65 بعدما تلقى كرة عرضية من زميله "أوباما" وضعها بسهولة في الشباك.

وأكمل البديل "محمد عنتر" خماسية الزمالك عند الدقيقة 81، بعد مجهود فردي، حيث انطلق بالكرة من نصف الملعب وراوغ لاعبي الاتحاد وسدد الكرة في المرمى.

وبهذه النتيجة يحقق الزمالك فوزه الأول هذا الموسم، بعدما تعادل في الجولة الأولى، مع بتروجيت، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط، ويتصدر ترتيب بطولة الدوري المصري مؤقتاً في انتظار استكمال باقي مباريات الجولة الثانية، فيما تجمد رصيد الاتحاد عند نقطة وحيدة.

المصدر | الخليج الجديد