"محمد رمضان" يواصل استفزاز جمهوره بـ"أنا الملك".. ومغردون: برانويا

الأحد 5 أغسطس 2018 06:08 ص

واصل الفنان المصري "محمد رمضان" استفزاز جماهيره، بعدما أطلق أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان "أنا الملك"، والتي وصفها ناشطون أنها رسالة من "رمضان" لجمهوره بأنه "المهدي المنتظر"، وينتظرون منه أغنية ادعائه الألوهية.

الأغنية الجديدة التي تم طرحها على "يوتيوب"، أظهرت القصر الفخم الذي يعيش فيه "رمضان" وسياراته الفاخرة، والحيوانات التي يقتنيها، فضلا عن القلادات الذهبية والفتيات اللاتي يتراقصن حول المسبح الذي يسترخي فيه.

يظهر "رمضان" الملقب بـ"الأسطورة"، والذي سبق له أن أصدر أغنية بعنوان "رقم واحد" (نامبر وان)، طوال أغنيته الجديدة عاري الجذع، يرقص بمباهاة يستعرض عضلاته السمراء اللامعة، يقفز ملوحًا بقدميه الاثنتين مؤديًا ركلات استعراضية.

يدير ظهره للكاميرا أكثر من مرة ويمشي مبتعدًا، للدرجة التي وصفها ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي بأنها مفرطة في التباهي والاستعراضية والتفاخر.

"رمضان" يقول في أغنيته، التي حصدت قرابة 2 مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة من طرحها، "رايحين لفين دة أنا الملك.. نادي الملوك مين فيكوا مشترك"، وفي مقطع آخر يقول: "التاج على راسي".

 

 

 

 

عنوان الأغنية وكلماتها، جعل متابعيه يكتبون له معلقين، أنه بعد "نمبر وان"، و"أنا الملك"، في انتظار أغنية أنا "المسيح الدجال" أو أنا "المهدي المنتظر".

جاءت هذه من ضمن كثير من التعليقات التي انتقدت الأغنية وكلماتها، حتى في تعليقات على صفحة "رمضان" نفسه على حسابات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به.

 

 

هو محمد رمضان هيدعي النبوة على طول ولا هيقول انه السيسي الأول

— Ahmed Sami (@ahmedsami76) August 4, 2018

 

 

 

 

محمد رمضان نزل كليب نمبر وان وبعدها أنا الملك ولو ماأتعالجش بسرعة هايطلع الكليب الجاي يقول انه المهدي المنتظر!

— أحمَد مُنير (@A7hmedM) August 4, 2018

 

 

 

 

محمد رمضان فاضلله كليبين كمان ويدعي الألوهية

— Rude Regez (@AmrRodriguez) August 4, 2018

 

 

مئات التعليقات التي تذكر "رمضان" أن "الملك هو الله"، لافتين إلى أن الأمر خرج عن كونه تباهيًا بشهرة، أو بأموال، وسيارات، ونجاح، إلى "جنون عظمة" و"بارانويا".

كما تعجب الناشطون، من هذه الحياة التي يعيشها "رمضان"، رغم أنه من المفترض لا يزال مجندا بالقوات المسلحة، قبل أن ينشروا بطاقة هويته العسكرية، التي تشير إلى بقائه تحت التجنيد حتى مارس/آذار 2019.

وانتقد مغردون آخرون، هذا الثراء الذي عليه ممثل ينشر الألفاظ والأخلاق السيئة بين الشباب، مقارنين بينه وبين اللاعب "محمد صلاح" الذي بات قدوة لهم في عمل أفضل، وهو ممارسة الرياضة، علاوة على أخلاقه الحسنة، مطالبين "رمضان" بالاقتداء بتواضع "صلاح"، الذي بات يمتلك الملايين أيضا.

 

 

الفرق بين #محمد_صلاح و #محمد_رمضان
هو الفرق بين
التواضع اللي بيكسبك حب الملايين
وبين الغرور اللي بيقتل صاحبه pic.twitter.com/Qq8eLi5tCI

— عروس النيل (@Arosalnil098865) August 4, 2018

 

 

 

 

كارنيه محمد رمضان لمن يشكك في كونه علي قيد القوات المسلحة المصرية ، ينتهي في ١/٣/٢٠١٩ يعني بعد ٨ شهور :)
محمد رمضان مؤهل متوسط "دبلوم" ولذلك يخدم مدة قدرها سنتين غير فترة التدريب المقدرة بشهرين. pic.twitter.com/ZxPVVS0iGM

— مُحَمَّد الخُزَامَى (@Alkhouzami) August 4, 2018

 

 

 

 

اللي عند محمد رمضان دا مش شبع بعد جوع .. دا فجع واحد مشافش أكل فحياته قبل كدا! عنده نقص غريب فلوس الدنيا كلها مش هتعرف تسده!

— Chex (@TheChex_) August 4, 2018

 

 

 

 

المشكلة ان في مصر متعرفش ايه هي بالظبط مقايس النجاح يعني تعمل حاجة نضيفة متعوب عليها وفيها فكرة علشان تنجح ولا تعمل اي حاجة غبية تثير الجدل علشان تناسب الزوق العام وتبقى نمبرون وتقريباً هو ده اللي بيعمله محمد رمضان وغيره كتير وبينجحوا جداً

— MD (@MDduo) August 4, 2018

 

 

 

 

عندي أزمة كبيرة مع دماغ محمد رمضان، قد تكون ممثل كويس جدا بس طريقة التفكير دي هتخسرك كل اللي كسبته، مش انت اللي تقول على نفسك إنك رقم ١ ومش انت اللي تحكم أيدا على شغلك. بالطريقة دي اللي انت فيه هيندرج تحت بند الغرور، زيك زي أي موهبة بتضيع نفسها ده غير تكرار الشخصيات طبعا.

— Eslam Magdy (@eslammagdy) August 4, 2018

 

 

 

 

محمد رمضان تقريبآ عامل اغنيته الجديدة عشان الناس اللي عندها شك انه مريض نفسي تتأكد من ده

— Amira (@Rezq199) August 4, 2018

 

 

 

 

رابطه الناس اللي بقت مبتحبش محمد رمضان لانه انسان مريض ومغرور

— Toskanini (@shahinaz_omar) August 5, 2018

 

 

 

 

انا عموما مبحبش محمد رمضان بس مشفقة عليه من اللي بيعمله في نفسه ده دي بداية النهاية لاي حد
ده قرب يجيله بارانويا من كتر ما بيفكر ان الناس كلها بتحقد عليه وبتغير منه

— Menna (@menna_mohamed93) August 4, 2018

 

 

وهذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها "رمضان" بهذه الصورة، حيث كانت أغنيته "نامبر وان" (رقم واحد)، تحمل نفس المضمون.

كما أن له تصريحات تليفزيونية، في يونيو/حزيران الماضي، مع برنامج "مساء dmc"، المذاع عبر فضائية "dmc" (مصرية خاصة)، اعتبر فيها أنه الفنان الأكثر شهرة و"رقم 1" بين زملائه الممثلين، متسائًلا: "من هو أكثر شخص بنشوف ناس بتقلده؟ واسمه على التيشرتات والعربيات، وعملوا قنوات باسمه، ومن الاسم الأكثر تداولا في أي تجمع؟".

ويعد "رمضان"، واحدا من أكثر الفنانين المعروف بتمثيل أدوار عديدة مثيرة للجدل، حيث أدى عددا من أدوار البلطجي في عدد من الأفلام، ما دفع كثيرين إلى انتقاده بدعوى أنه ينشر السلوكيات والعادات السيئة بين الشباب.

لكن كثيرا من تلك الانتقادات انقلبت إلى المديح، بعد تمثيله فيلما عن بطولات الجيش وقوات الصاعقة المصرية، حيث روج له الإعلام الموالي للنظام في مصر باعتباره بطلا من أبطال القوات المسلحة المصرية.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

محمد رمضان بارانويا استفزاز تويتر جمهور غرور