"ميلانيا ترامب" تدعم لاعب كرة سلة هاجمه زوجها

الأحد 5 أغسطس 2018 09:08 ص

أبدت سيدة الولايات المتحدة الأولى، "ميلانيا ترامب"، تأييدها للاعب كرة السلة الأمريكي الأسمر "ليبرون جيمس"، وذلك بعد ساعات من إدلاء "ترامب" بتعليقات مهينة عن اللاعب عبر حسابه على موقع "تويتر".

وقالت المتحدثة الرسمية باسم "ميلانيا" في بيان رسمي، السبت، إن "جيمس يقوم بأعمال جيدة" من خلال بناء مدرسة بمسقط رأسه في أوهايو، مضيفة: إن "زوجة الرئيس أرادت إقامة حوار مفتوح حول المشاكل التي يواجهها الأطفال".

وصرح "جيمس" في مقابلة مع شبكة "سي إن إن"، إن الرياضة منحته الفرصة للقاء شخصيات مختلفة في التوجه والعرق، مضيفا: "أن الرياضة لم تكن قط أداة لتقسيم الناس، كانت دائماً أداة لتوحيد الناس".

ومضى قائلا: "الرئيس ترامب هو من يقسمنا، وما لاحظته على مدار الأشهر القليلة الماضية هو أنه استخدم نوعا ما الرياضة لتقسيمنا، كما أنه شجع العنصريين، وهذا أمر لا يمكنني تصوره، لأنني أعلم أن الرياضة هي الفرصة الأولى التي منحتني الوجود بجوار شخص أبيض".

وعلق الرئيس الأمريكي بدروه، السبت، عبر حسابه بموقع "تويتر"، قائلا: "ليبرون جيمس أجرى مقابلة مع أغبى شخص على الشاشة، (وهو المقدم) دون ليمون".

وأضاف: "ليمون جعل ليبرون يبدو ذكيا، وهو أمر ليس بالسهل"، مشيرا إلى أنه يفضل أسطورة كرة السلة "مايكل جوردان" على نجم فريق لوس أنجلوس ليكرز، "ليبرون جيمس"، الذي يضعه البعض في المرتبة نفسها مع "جوردان".

Lebron James was just interviewed by the dumbest man on television, Don Lemon. He made Lebron look smart, which isn’t easy to do. I like Mike!

— Donald J. Trump (@realDonaldTrump) August 4, 2018

 

من ناحيته، انتقد المقدم التليفزيوني، "دون ليمون"، تغريدة "ترامب"، وقال مستنكرا سياسة فصل الأطفال عن آبائهم المهاجرين على الحدود التي اتبعها الرئيس الأمريكي خلال الأشهر الماضية: "من هو الغبي الحقيقي.. شخص يضع الأطفال في فصول لتعليمهم، أم شخص يضع الأطفال في الأقفاص؟".

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

ميلانيا ترامب دونالد ترامب ليبرون جيمس