المصريون يوجهون رسالة للسعودية بخصوص "آل الشيخ" عبر "تويتر"

الاثنين 6 أغسطس 2018 07:08 ص

واصل المصريون هجومهم على رئيس هيئة الرياضة السعودية "تركي آل الشيخ"، وذلك بعد هجومه على عدد من رموز الكرة المصرية، في تصريحاته بعد فوز فريق "بيراميدز" الذي يمتلكه.

وتصدر وسم "#سعودية_لمي_شوالك" قائمة الأكثر تداولا لموقع "تويتر" في مصر، بمشاركات تعدت 115 ألف تغريدة.

وجاءت التغريدات المشاركة في الوسم التي هاجمت "آل الشيخ" تطالب السعودية بإيقافه عن العبث بالرياضة المصرية، كما لم تخلو من حس الدعابة والسخرية الذي طالما لازم المصريين.

 

هل تعلم أخي المواطن أن الشيخ طه إسماعيل كان عمره 42 سنة عندما ولد تركي آل الشيخ
هل تعلم ان طه إسماعيل قد مارس الكرة لاعبا في المصري ثم الاهلي ثم اعتزل الكرة ولم يولد تركي بعد
هل تعلم أن طه إسماعيل قد عمل مدربا لمنتخب السعودية ونادي أهلي جدة ولم يولد تركي بعد #سعوديه_لمي_شوالك

— أسامة جاويش (@osgaweesh) August 4, 2018

الشيخ طه اسماعيل قمت بتدريب المنتخب السعودي و نادي اهلي جده في السبعينات من القرن الماضي و قمت بمساعدة الامير عبدالله الفيصل وقت ادخال لعبة كرة القدم في السعودية #سعوديه_لمي_شوالك pic.twitter.com/cS81YNKbOQ

— شرويله (@Sherwellaaa3) August 4, 2018

حتى وإن كان السيسي قد انبطح للسعودية وطمع في فلوسهم اللي زي الرز فليست مصر هي السيسي وليس الشعب المصري الذي يقبل على كرامته الإهانة من أجل حفنة أموال أو استثمارات شخص لا يحترم الشعب المصري ولا يقدر تاريخه
فليرحل تركي آل شيخ
ويا #سعوديه_لمي_شوالك

— أسامة جاويش (@osgaweesh) August 4, 2018

مسكين تركي عايز الشعب المصري يشهرة، الشعب العظيم حوله لمجرد شوال
#سعوديه_لمي_شوالك

— سامي كمال الدين (@samykamaleldeen) August 4, 2018

أجي أعمل نادي بيراميدز علشان أخرّج الدوري المصري من حالة العوز اللي هو فيها .. يعملولي هاشتاج #سعوديه_لمي_شوالك ؟؟ أزعل ولا مزعلش ؟

— Joe (@youssef_hussen) August 4, 2018

وكان "آل الشيخ" قد شن هجوما شديدا على بعض لاعبي الأهلي ومسؤوليه فور انتهاء مباراة بيراميدز وإنبي، بعدما هاجم "محمد فضل"  و"عماد متعب" أداء بيراميدز رغم الفوز.

وقال "آل الشيخ" خلال مداخلة هاتفية لقناة "بيراميدز": "لا أعرف لماذا يتحدث الكل عن عدم إعجابه ببيراميدز؟ نحن مازلنا في البداية. انتصرنا بفضل روح الفانلة الزرقاء".

وتابع: "محمد فضل بيقول الانتماء وهو عمال يجري ورا الناس اللي في القناة بتاعتي للشغل في بيراميدز، وعماد متعب بيقول الانتماء لا يتغير، وهو بيجري ورايا عشان أعمله ماتش اعتزال ولما رفضت هاجمني، وعايز يشتغل محلل عندي في القناة، وسعد سمير كان موقع للنادي قبل 4 أشهر، ودلوقتي بيقول فانلة الأهلي، وأحمد فتحي كمان، هو أنا مستثمر في (إسرائيل) أنا بستثمر في الرياضة المصرية وفي مصر".

وتابع : "الجميع بيسعى لمصلحته الشخصية مش لمصر، وأنا أتشرف بوجود ميدو في القناة، كفاية احترام جون تيري له، وغيره من القامات في القناة".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مصر السعودية الدوري المصري تركي آل شيخ بيراميدز الأهلي