تهنئة "أحلام" لـ"تركي آل الشيخ" بعيد ميلاده تثير جدلا

الاثنين 6 أغسطس 2018 03:08 ص

سادت حالة من الجدل على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عقب تهنئة المطربة الإماراتية، "أحلام الشامسي"، لرئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية "تركي آل الشيخ"، بعيد ميلاده.

وكتب "آل الشيخ"، تغريدة تشير إلى حلول عيد ميلاده، قائلا: "اليوم أكملت 37 سنة".

اليوم أكملت ٣٧ سنة

— تركي آل الشيخ (@Turki_alalshikh) ٣ أغسطس ٢٠١٨

 

وهنأت "أحلام"، "آل الشيخ"، قائلة "العمر كله يابوناصر"، كما قامت بمشاركة تغريدة "آل الشيخ" في حسابها الرسمي على موقع "تويتر".

العمر كله يا بو ناصر

— AHLAM (@AhlamAlShamsi) ٤ أغسطس ٢٠١٨

 

وعقب تغريدة "أحلام"، شن مغردون هجوما عليها، وكتب العديد لها مذكرين إياها بأن "آل الشيخ" سعودي الجنسية وكتب قصائد ضد قطر المتزوجة منها المطربة الإماراتية.

الفنانة الكبيرة أحلام ( أم فاهد ) أحب أنبهك على أن المدعو بو ناصر الذي تهنئينه بعيد ميلاده سبق وأن كتب قصيدتين مسيئتين إلى دولة قطر التي تسكنين بها معززة مكرمة ويحمل جنسيتها زوجك الفاضل وأبنائك المحترمين. وفي القصيدتين إساءة أيضا لسمو الشيخ تميم والشيخ حمد بن خليفة ال ثاني بالاسم

— علي المسلماني (@AliAlmslmani) ٥ أغسطس ٢٠١٨


@Mubarakalhajri7
الشرهه مب عليها فهي نكرة بالنسبة لنا.. الشرهه على زوجها اللي ينقال له رجال وساكت عنها.. كيف اصبح بعض الذكور عبيداً للمال على حساب رجولتهم!!
عائلة منبوذة في قطر وابناءها سيضطرون لمواجهة هذا الوضع عندما يرفضهم المجتمع القطري..

— (@_S_ALThani) ٥ أغسطس ٢٠١٨

 


خسيسه حقيرة تتعمد استفزاز الشعب القطري بحركاتها و تغريداتها! الله يرحم يوم كان الساعي يلبسها فساتين من جلامور ببلاش تغني فيهم في الاعراس و الفردان يلبسها المجوهرات! اصبخه ما ينقع فيها !

— بنت الديرة (@AIAqatar) ٥ أغسطس ٢٠١٨

 


أحب اذكرچ بتغريدة طلبتي عدم تحميلچ ما لا تطيقين وهذ حقچ لكن مطلوب منچ شوية إحساس وإحترام لشعب تعيشين بينهم وترتبطين ببعضهم…
أتمنى ما تكونين مجبورة على التغريدة…!! pic.twitter.com/aS2O0B7CWV

— حسن حمود #كلنا_قطر (@BoHomoud007) ٥ أغسطس ٢٠١٨

  كلمات مفتاحية

أحلام تركي آل الشيخ السعودية قطر

"آل الشيخ" يدفع مليون ريال مقابل أغنية بعيد ميلاده