لهذه الأسباب "أسينسيو" خلفية "رونالدو" على عرش ريال مدريد

الأربعاء 8 أغسطس 2018 01:08 ص

يترقب جمهور كرة القدم بمختلف دول العالم، وعشاق نادي ريال مدريد الإسباني بصفة خاصة، انطلاق الموسم الجديد من الدوري الإسباني، حيث يشارك ريال مدريد للمرة الأولى منذ 9 سنوات، بدون أسطورته البرتغالي "كريستيانو رونالدو".

ورحل "رونالدو" عن صفوف ريال مدريد متجهاً إلى يوفنتوس الإيطالي، مقابل 100 مليون يورو، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وتتجه الأنظار إلى اللاعب الإسباني "ماركو أسينسيو"، على أمل نجاحه في سد الفراغ الذي خلفه رحيل "رونالدو"، وهو الذي الذي اكتشف موهبته المدرب السابق للملكي الفرنسي "زين الدين زيدان".

ويؤمن الكثيرون من مشجعي ريال مدريد بموهبة اللاعب الإسباني الواعد، خاصة أنه ظهر بمستوى رائع مع المدرب السابق "زيدان"، لكنه لم يحصل على فرصة اللعب باستمرار.

ويجيد "أسينسيو" المراوغة ببراعة بجانب التسديد وهز الشباك باقتدار وهو ما يجعله محط أنظار جماهير ريال مدريد في الموسم الجديد لشغل دور "رونالدو".

ويحظى "أسينسيو" بثقة المدير الفني الجديد، "جولين لوبتيغي"، حيث خاض تحت قيادته  10 مباريات خلال فترة قيادة المدرب للمنتخب الإسباني الأول، وهو الأمر الذي يؤكد أنه سيكون أحد العناصر المهمة التي يعتمد عليها في ريال مدريد.

كما يحظى بدعم كبير من جماهير ريال مدريد التي تعتبره الموهبة القادمة من أبناء النادي، ما يحفزه لإثبات جدارته بارتداء قميص ريال مدريد والبحث عن توطيد أقدامه في التشكيلة الأساسية خاصة أنه تألق في الوديات بشكل ملحوظ.

ومنذ عودة "أسينسيو" إلى ريال مدريد بعد فترة إعارة قضاها مع إسبانيول، شارك خلال الموسمين الماضيين في 91 مباراة وسجل 21 هدفًا وصنع 10 أهداف.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

أسينسيو ريال مدريد رونالدو يوفنتوس الدوري الإسباني