بعد التعاقد مع "كورتوا".. هذا مصير "نافاس" مع ريال مدريد

الخميس 9 أغسطس 2018 12:08 م

أثار تعاقد نادي ريال مدريد الإسباني، مع حارس المرمى البلجيكي "تيبو كورتوا"، الكثير من علامات الاستفهام حول مستقبل الحارس الكوستاريكي "كيلور نافاس"، وهل سيستمر مع الملكي أم يرحل خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية؟

ونجح ريال مدريد في التعاقد مع أفضل حارس بكأس العالم 2018، "كورتوا"، قادماً من تشيلسي الإنجليزي، ولمدة 5 مواسم قادمة، مقابل 35 مليون يورو فقط.

وأكدت "ماركا" الإسبانية، أن وصول "كورتوا" لن يعجل برحيل "نافاس"، حيث يعتزم مدرب ريال مدريد، الإسباني "جولين لوبيتيجي" الاحتفاظ به ضمن صفوف الملكي خلال الموسم الكروي الجديد 2018-2019.

وأضافت أن "لوبيتيجي" أعرب لإدارة ريال مدريد عن ثقته في قدرته على الجمع بين "كيلور نافاس" و"تيبو كورتوا"، حيث يرى أنه باستطاعته منح كل حارس فيهما المساحة الكافية للعب أساسياً مع الفريق بدون أن يتأثر مستواه.

وأشارت "ماركا" إلى أن قرار "لوبيتيجي" غير حكيم، واستدلت على ذلك بواقعة "إيكر كاسياس" و"دييجو لوبيز" سابقاً حينما اعتمد "كارلو أنشيلوتي" على الأول في مسابقتي الكأس ودوري أبطال أوروبا والثاني في مسابقة الدوري الإسباني، وهو ما ساهم بانخفاض مستوى كلا الحارسين.

وأردفت الصحيفة الإسبانية أن "نافاس" ليس الحارس الوحيد الذي يدرس ريال مدريد مستقبله بالوقت الحالي، فهناك الأوكراني الشاب "لونين"، المنضم مؤخراً والذي تفكر الإدارة في إعارته حتى يمكنه اللعب أساسياً طوال الموسم في ظل صعوبة مشاركته كأساسي بتواجد "كورتوا" و"نافاس".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

كاسياس نافاس ريال مدريد

لماذا يطالب زيدان بسرعة طرد نافاس من ريال مدريد؟