مصر.. اتصالات لإنهاء أزمة تراخيص أغنية "الملك" المثيرة للجدل

الجمعة 10 أغسطس 2018 01:08 ص

تواصل نقيب المهن الموسيقية في مصر المطرب "هاني شاكر" مع نقيب المهن التمثيلية الممثل "أشرف زكي" لتسوية أزمة تراخيص أغنية "الملك" المثيرة للجدل، للممثل "محمد رمضان".

وانعقد، مساء الخميس، اجتماع ضم "رمضان" و"زكي" ووكيل نقابة المهن الموسيقية "محمد أبو اليزيد"، حسب إعلام محلي.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع على تسوية أزمة غناء "رمضان" بدون تصاريح بالشكل القانوني اللائق، وأبدى الأخير احترامه لنقابة الموسيقيين ومجلسها.

وأثارت أغنية "الملك" جدلا كبيرا واستياء عدد غفير من جمهور "رمضان" وزملائه الفنانين، بعد ساعات قليلة من طرحها على قناته بموقع الفيديوهات "يوتيوب".

إذ اتهم العديد "رمضان" بالغرور بسبب تفاخره في الأغنية بسياراته الفخمة، ما بين "لامبورغيني" و"رولز رويس"، وامتلاكه لأسد ونمر داخل قصره الفاخر.

ويظهر "رمضان" في الأغنية، وهو يستيقظ بداخل حمام السباحة وفي أحضانه شبل، بينما تتراقص حوله الحسناوات من كل صوب وحدب، ثم يغني متهكما من كل من ادعوا عجزه عن الوصول إلى المجد والشهرة، وأغلقوا أمامه جميع الأبواب، معتبرا أنه -رغم ذلك- وصل بمجهوده الشخصي إلى قمة المجد وأصبح "ملكا".

وبدأ الأغنية بكلمات: "هما فين اللى قالوا مش هيوصل من زمان هما فين اللى فى بدايتى قفلوا كل البيبان قالوا إيه البحر موجه عالى مليان بالحيتان".

ويقول في مقطع آخر من الأغنية: "رايحين لفين دة أنا الملك.. نادي الملوك مين فيكوا مشترك".

ورغم كل ذلك الهجوم على أغنية "الملك"، التي من كلمات "شبوكشي"، وألحان وتوزيع "مونتي"، وإخراج "حسام الحسيني"، إلا أنها حصدت أكثر من 10 ملايين مشاهدة، بعد 5 أيام من طرحها على "يوتيوب".

 

المصدر | الخليج الجديد + في الفن

  كلمات مفتاحية

مصر محمد رمضان الملك