"عمرو دياب" ينفي إبرام أي اتفاق للغناء بالسعودية

الجمعة 10 أغسطس 2018 08:08 ص

نفت مديرة أعمال المطرب المصري "عمرو دياب"، "هدى الناظر"، إبرام الأخير أية اتفاقيات لإحياء حفل غنائي بالسعودية.

وأضافت أن "دياب" يسعده بالتأكيد الغناء في المملكة، نظرا للعلاقات الطيبة التي تربطها مع مصر، إلا أن الفرصة لم تتح له لإتمام ذلك الأمر حتى الآن، معبرة عن دهشتها من الأنباء المتداولة في هذا الإطار، حسب وسائل إعلام مصرية.

كانت تقارير فنية تحدثت عن مفاوضات حثيثة تجريها "الهيئة العامة للترفيه" في السعودية (حكومية) مع المطرب المصري، الملقب بـ "الهضبة"، لإحياء حفل غنائي بالمملكة، سيكون الأضخم خلال الفترة المقبلة.

ونقلت حسابات فنية، عبر "تويتر"، إن المفاوضات تجددت مع "دياب"، عقب فشل مفاوضات سابقة جرت في فبراير/شباط الماضي، وأن الأخير "أبدى موافقة مبدئية".

وتضاربت الأنباء حول الموعد المرتقب للحفل؛ حيث قال البعض إن الحفل قد يكون في سبتمبر/أيلول المقبل، بينما ذهب آخرون إلى إقامته في مارس/آذار من العام المقبل، على أن يكون مكانه في مدينة جدة (غربي السعودية).

في سياق متصل، أشارت تقارير إلى تصوير "ديو" غنائي مرتقب يجمع "عمرو دياب" بالمطرب السعودي "رابح صقر"، من كلمات المستشار بالديوان الملكي "تركي آل الشيخ"، وألحان المصري "عمرو مصطفى"، مشيرة إلى أن الأغنية تم تسجيلها بالفعل، ويجري تحديد موعد لبدء تصوير الـ"فيديو كليب" الخاص بها.

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

السعودية عمرو دياب هيئة الترفيه حفل غنائي رابح صقر تركي آل الشيخ

عمرو دياب يحيي حفله الثاني بالسعودية ويشكر آل الشيخ