مان يونايتد يقص شريط الـ"بريميرليغ" بالفوز على ليستر سيتي

الجمعة 10 أغسطس 2018 09:08 ص

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزه الأول بالدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، هذا الموسم 2018-2019، على حساب ضيفه ليستر سيتي، بهدفين مقابل هدف.

جاء ذلك في المباراة التي جمعتهما، الجمعة، على ملعب "أولدترافورد"، بالجولة الأولى من البطولة.

ودخل نادي مانشستر يونايتد بتشكيل مكون من: "دي خيا، دارميان، بايلي، ليندولف، شو، فريد، بوجبا، أندرياس بيريرا، خوان ماتا، أليكسيس سانشيز، راشفورد".

بينما دفع ليستر سيتي بتشكيل مكون من: "شمايكل، أمارتي، مورجان، تشايلويل، نديدي، سيلفا، ريكاردو، ماديسون، جراي، إيهيانتشو".

وافتتح نجم مانشستر يونايتد، "بول بوغبا"، أهداف الدوري الإنجليزي الممتاز، في الموسم الجديد، بإحراز الهدف الأول من ضربة جزاء، بعد مرور دقيقة ونصف فقط من بداية المباراة.

وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 83، عندما قابل "لوك شو" كرة من "ماتا" في الناحية اليسرى، ليتخلص بلمسة واحدة من "ريكاردو بيريرا" قبل أن يسدد الكرة لتمر من تحت جسد "شمايكل".

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، جاء هدف ليستر الوحيد عن طريق هدافه "جيمي فاردي". 

وشهدت المباراة احتفال الفرنسي "بول بوغبا"، لاعب مانشستر يونايتد، بتتويج منتخب بلاده بلقب كأس العالم بطريقة خاصة؛ حيث ظهر بقصة شعر جديدة، فوضع على رأسه من الخلف نجمتين باللون الذهبي، في إشارة إلى حصول فرنسا على لقبها الثاني في المونديال.

وبهذا الفوز يحصد مانشستر يونايتد أول 3 نقاط له هذا الموسم، ويتصدر ترتيب البطولة مؤقتا، في انتظار استكمال باقي مباريات الجولة الأولى.

  كلمات مفتاحية

مانشستر يونايتد ليستر سيتي بوغبا