تشيلسي وتوتنهام يحققان الفوز في أولى جولات البريميرليغ

السبت 11 أغسطس 2018 06:08 ص

نجح تشيلسي في تسجيل فوز ضخم في أولى مباريات المدرب "ماوريتسيو ساري" في الدوري الإنجليزي على حساب هادرسفيلد تاون بثلاثية نظيفة.

افتتح "نغولو كانتي" التسجيل لصالح تشيلسي بتسديدة مباشرة بعد عرضية "ويليان" في الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول، قبل أن يعزز "جورجينيو" تقدم البلوز بالهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني سجل "بيدرو" ثالث أهداف تشيلسي في الدقيقة 80 من عمر اللقاء بعد أن وضع الكرة من أعلى حارس المرمى بطريقة رائعة لينهي المباراة بشكل كامل.

وفي نفس الوقت، استطاع بورنموث الانتصار على حساب كارديف سيتي بثنائية نظيفة، وواتفورد على حساب برايتون بثنائية نظيفة سجلها اللاعب "بيريرا"، وكريستال بالاس على حساب فولهام بثنائية نظيفة أيضا.

وفي مباراة أخرى، افتتح توتنهام الدوري الإنجليزي بفوز صعب على نيوكاسل بهدفين لهدف  في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "سانت جيمس بارك"، السبت.

ودخل "السبيرز" المباراة بدون مقدمات موقعا الهدف الأول بعد 8 دقائق فقط على صافرة الانطلاقة، برأسية مدافعه "يان فيرتونخين" بعد تمريرة عرضية مميزة من "سانشيز"، لكن أصحاب الأرض نجحوا في التعديل بعد 3 دقائق فقط بهدف "خوسي لويس".

وواصلت المباراة بدايتها القوية بنجاح توتنهام في تسجيل هدف التقدم مرة أخرى عن طريق "ديلي آلي"، بعد تمريرة عرضية من "سيرج أورييه"، لينتهي الشوط الأول بتقدم توتنهام بهدفين لواحد.

في الشوط الثاني واصل الفريقان تبادل الهجمات، لكن دون أي تغيير في النتيجة، وكانت الفرص الأبرز عن طريق البديل "روندون" الذي سدد تسديدة لمست العارضة بعدما غير اتجاهها مدافع توتنهام "فيرتونخين".

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

تشيلسي فولهام توتنهام البريميرليغ