الملك "سلمان" يرحب بحجاج بيت الله الحرام بـ6 لغات

الأحد 12 أغسطس 2018 01:08 ص

وجه العاهل السعودي الملك "سلمان بن عبدالعزيز" رسالة ترحيب بحجاج بيت الله الحرام، نشرتها وكالة الأنباء السعودية "واس" مترجمة لـ6 لغات.

وجاءت الرسالة تزامنا مع انطلاق موسم الحج، وترجمت إلى 6 لغات وهي العربية، والإنجليزية، والروسية، والصينية، والفارسية، والأوردو.

وقال الملك "سلمان" في رسالته: "نرحب بحجاج بيت الله الحرام، الذين بدؤوا في التوافد من مختلف دول العالم إلى المملكة لأداء فريضة الحج، سائلا الله تعالى أن يتقبل حجهم ويوفقهم لأداء الحج المبرور، الذي ليس له جزاء إلا الجنة".

"#واس" تنقل ترحيب #خادم_الحرمين_الشريفين بضيوف الرحمن خلال #حج1439هـ، باللغات : العربية، والإنجليزية، والروسية، والصينية، والفارسية، والأوردو.#العالم_في_قلب_المملكة #واس pic.twitter.com/u5y9IX9NRW

— واس (@spagov) ١٢ أغسطس ٢٠١٨

 

وأعلنت وزارة الإعلام السعودية، عن شعار موسم الحج لهذا العام «العالم فى قلب المملكة»، الذي جمع عدة معان من الشعائر المقدسة وغايات الفريضة الخامسة من فرائض الإسلام.

وقال المتحدث الرسمى باسم وزارة الإعلام السعودية، «عبدالله بن أحمد المغلوث»، إن التصميم الذى تضمنته الهوية الجديدة يقدم الكعبة المشرفة كمربع فى مركز الشعار، كدلالة على أنها قلب مكة المكرمة، التى هى قلب المملكة، والمملكة بدورها قلب العالم.

ويجسد الشعار الجديد ركن الطواف من خلال الخطوط نصف الدائرية حول المربع، كما تظهر ساعة مكة من خلال الاستدارة ومربع المنتصف.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الملك سلمان السعودية حجاج البيت الحرام