بايرن يدك شباك فرانكفورت بخماسية ويتوج بكأس السوبر الألماني

الأحد 12 أغسطس 2018 08:08 ص

توج فريق بايرن ميونخ بكأس السوبر الألماني، للمرة السابعة في تاريخه، بعدما دك شباك مضيفه آينتراخت فرانكفورت، بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما، الأحد على ملعب "كومرزبنك أرينا".

ودخل بايرن ميونخ المباراة بصفته بطل الدوري الألماني الدرجة الأولى "بوندزليغا" بالموسم الماضي، بعدما اختتم المنافسات في المركز الأول برصيد 84 نقطة، بفارق 21 نقطة عن أقرب ملاحقيه، بينما شارك آينتراخت فرانكفورت كونه بطل كأس ألمانيا بالموسم الماضي، عندما تغلب على العملاق البافاري في المباراة النهائية بنتيجة 3-1.

وافتتح "ليفاندوفسكي"، التسجيل النتيجة في الدقيقة 21، بعدما ترجم عرضية "جوشوا كيميتش" المتقنة برأسية رائعة في شباك أصحاب الأرض.

وعاد "ليفاندوفسكي" ليضاعف النتيجة للفريق البافاري في الدقيقة 26 من رأسية أخرى بفضل الركلة الركنية التي نفذها "آريين روبن".

ونجح "ليفاندوفسكي" في تسجيل الهدف الثالث له ولفريقه (هاتريك) في الدقيقة 54، بعدما تلقى تمريرة من "روبن" قبل أن يتخلص من المدافع "ديفيد إبراهام"، ويسدد الكرة في الشباك.

وعزز البديل "كينجسلي كومان" من تقدم الضيوف بهدف رابع في الدقيقة 63، بعدما حول عرضية "دافيد ألابا" الأرضية في الشباك الخالية.

وأتم "تياجو ألكانتارا" خماسية البايرن في الدقيقة 85، بعدما استغل عرضية "كومان" الذي تلاعب بدفاع فرانكفورت، قبل أن يضع الدولي الإسباني الكرة في الشباك. 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ليفاندوفسكي بايرن ميونخ السوبر الألماني