بدء الترويج للملابس الرياضية للطالبات للمرة الأولى في السعودية

الاثنين 13 أغسطس 2018 09:08 ص

شرعت المدارس في المملكة العربية السعودية، في الترويج لملابس رياضية سترتديها الطالبات في كافة المراحل الدراسية خلال حصص التربية البدنية التي سيبدأ تطبيقها للمرة الأولى، خلال العام الدراسي المقبل.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا للتصاميم الجديدة، التي تميزت بألوانها الموحدة والمطابقة لتعليمات وزارة التعليم.

ومن المتوقع أن تنتشر تلك الملابس، في مختلف الأسواق السعودية مع اقتراب موعد انطلاق العام الدراسي في 2 سبتمبر/أيلول المقبل.

وأعلنت السعودية في يوليو/تموز عام 2017، عن تطبيق برنامج التربية البدنية في مدارس البنات، اعتبارا من العام الدراسي المقبل، وفق الضوابط الشرعية، وبحسب الإمكانات المتوفرة في كل مدرسة، إلى حين تهيئة الصالات الرياضية في مدارس البنات وتوفير الكفاءات النسائية المؤهلة.

 

بدءًا من العام المقبل.. أنشطة بدنية لطالبات المدارس والزي سيكون بهذه المواصفات https://t.co/KaZG29Umh6 pic.twitter.com/3h674WhaBa

— برجس حمود البرجس (@Barjasbh) April 24, 2018

وأصدرت وزارة التعليم نماذج للتصاميم الرياضية المعتمدة للطالبات، بحيث تكون على شكل قميص أبيض لجميع المراحل الدراسية، وسترة وبنطال بلون مختلف لكل مرحلة، وقد حددت اللون الكحلي للابتدائية، والعنابي للمتوسطة، والرمادي للثانوية.

 

الزي الرياضي للبنات في حصص التربية البدنية pic.twitter.com/jRoKkLnghl

— ملتقى المعلمين والمعلمات (@SaudiTeachers) August 12, 2018

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

السعودية ملابس رياضة ملابس رياضية طالبات حصص رياضية ملابس مدرسية