كاتب سعودي يصف الرئيس المصري الراحل "جمال عبدالناصر" بالطاغية

الاثنين 13 أغسطس 2018 10:08 ص

طالب الكاتب السعودي "حمد الجاسر"، بتغيير اسم شارع بالكويت يحمل اسم الرئيس المصري الراحل "جمال عبدالناصر"، واصفا إياه بـ"الطاغية".

وغرد الكاتب السعودي عبر صفحته على "تويتر"، قائلا: "أقترح تغيير اسم هذا الشارع إلى شارع النيل، إثباتا لمحبتنا لمصر وأهلها الكرام".

وأضاف "الجاسر": "جمال عبدالناصر طاغية طواه الزمن، وكانت تسمية هذا الشارع في خمسينات الانخداع بدعاياته الكاذبة".

 

اقترح تغيير اسم هذا الشارع الى "شارع النيل" اثباتا لمحبتنا لمصر واهلها الكرام
-
اما جمال عبدالناصر فطاغية طواه الزمن ، وكانت تسمية هذا الشارع في خمسينات الانخداع بدعاياته الكاذبة https://t.co/o1FRDGwitt

— حمد الجاسر (@boibraheem) August 13, 2018

وكانت الهيئة العامة للطرق الكويتية، قد نشرت فيديو تعريفي لمشروع شارع "جمال عبدالناصر"، أحد أهم المشاريع التي تشرف عليها الهيئة والذي ستنتهي الأعمال فيه نهاية هذا العام.

ويخدم المشروع مناطق سكنية رئيسية ومناطق صناعية ومنطقة الصباح الصحية وجامعة الكويت والتعليم التطبيقي كما يخدم مداخل ومخارج ميناء الشويخ وقطاع الجمارك.

 

فيديو تعريفي لمشروع شارع جمال عبدالناصر ، أحد أهم المشاريع التي تشرف عليها الهيئة والذي ستنتهي الاعمال فيه نهاية هذا العام ، ويخدم المشروع مناطق سكنية رئيسية ومناطق صناعيه ومنطقة الصباح الصحيه وجامعه الكويت والتعليم التطبيقي كما يخدم مداخل ومخارج ميناء الشويخ وقطاع الجمارك.#part pic.twitter.com/SqAc36pHHX

— الهيئة العامة للطرق والنقل البري (@PARTKUWAIT) August 11, 2018

  كلمات مفتاحية

مصر الكويت كاتب سعودي حمال عبدالناصر طاغية

كيف هزم نظام عبدالناصر مشروعه الوطني؟