هل تعاقب جماهير الأهلي "آل الشيخ" بمقاطعة البطولة العربية؟

الاثنين 13 أغسطس 2018 11:08 ص

تفاجأت اللجنة المنظمة لكأس العرب للأندية الأبطال 2018-2019، بالحضور الجماهير الهزيل لمباراة فريق الأهلي المصري مع ضيفه النجمة اللبناني، الإثنين، على ملعب "برج العرب" بمدينة الإسكندرية المصرية، في ذهاب دور الـ32 من البطولة.

وحسم التعادل السلبي المواجهة بين الفريقين، ليتأجل حسم بطاقة التأهل لدور الـ16 إلى مواجهة الإياب في نهاية شهر سبتمبر/أيلول المقبل في لبنان.

ورغم موافقة الجهات الأمنية المصرية على حضور 5 آلاف مشجع، لملعب "برج العرب"، لكن الجماهير لم تتخط 3 آلاف، رغم فتح باب حجز التذاكر، الأربعاء الماضي.

واضطر مجلس إدارة الأهلي، برئاسة "محمود الخطيب"، للاستعانة ببعض الناشئين من أكاديمية النادي، بعد أن كشفت أرقام الحجز الإلكتروني للتذاكر، عن الحضور الضئيل.

وفسر الجميع الحضور الهزيل للجمهور الأهلاوي، بمحاولة الجماهير معاقبة رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية ورئيس الاتحاد العربي، "تركي آل الشيخ"، بإفشال البطولة جماهيرياً، خاصة أن كأس العرب للأندية الأبطال هذا الموسم تقام تحت رعايته.

وكانت أزمة كبيرة قد اندلعت بين مجلس إدارة الأهلي وجماهيره من جانب، و"آل الشيخ" من جانب آخر، تنازل فيها الأخير عن الرئاسة الشرفية للنادي، واتهم المسؤولين عنه بإهدار مبلغ 260 مليون جنيه مصري، قدمهم كتبرع لدعم المارد الأحمر، كما أعلن عزمه التقدم ببلاغات رسمية، قبل أن يتراجع مؤخراً عن ذلك.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الأهلي النجمة اللبناني كأس العرب تركي آل الشيخ