مصر.. "معز مسعود" يرد على أنباء انفصاله عن "شيري"

الثلاثاء 14 أغسطس 2018 02:08 ص

لا يزال الغموض يكتنف الأنباء المتداولة بشأن انفصال الداعية المصري "معز مسعود" عن زوجته الممثلة "شيري عادل"؛ حيث نفت مصادر مقربة من الزوجة وقوع الانفصال فعليا، وإن تحدثت عن خلافات كبيرة.

في الوقت الذي كتب فيه "مسعود" منشورا مقتضبا، عبر صفحته على "فيسبوك"، يطالب الجميع باحترام حياته الشخصية، لكنه لم ينف خبر الانفصال تماما.

كانت مواقع فنية وحسابات عبر مواقع التواصل تحدثت عن انفصال "مسعود" و "شيري" بعد إعلان زواجهما، منذ نحو شهر، والذي أثار جدلا.

ونشر "معز مسعود" عبر صفحته بموقع "فيسبوك"، بيانا مقتضبا بالعامية المصرية جاء نصه: "فضول الإعلام واقتحام الناس لحياتنا بيؤذينا لأبعد الحدود.. لو إحنا عاوزين نقول لكم حاجة، إحنا هانقولهالكم سوا وبكل وضوح. من فضلكم احترموا حياتنا الشخصية".

بدورها، أقرت مصادر مقربة من الزوجة "شيري" وجود أزمة مع "مسعود"، بسبب قبول الأولى فيلما استعراضيا جديدا تلعب بطولته أمام المغني "عبدالفتاح الجريني"؛ الأمر الذي اعتبره "مسعود" لا يتناسب مع توجهاته التي أعلن في البدء أن أعمال زوجته ستتوافق معها.

وكشف مخرج تعاونت معه "شيري" في أعمال سابقة أن التساؤلات المطروحة حول انفصال الطرفين "حقيقية"، وأن "معز" اتخذ قرارا بالانفصال بالفعل، حسب موقع "مصراوي" (مصري خاص).

وأشار المصدر إلى أنه حاول التوسط بين الطرفين إلا أن محاولاته باءت بالفشل، مؤكدا "عدم دقة" تصريحات والدة الممثلة عن كون الأمر بين "معز" و"شيري" بخير.

  كلمات مفتاحية

مصر معز مسعود شيري عادل داعية طلاق زواج شائعات