صور "حنان ترك" بـ"إنستقرام" تثير الجدل حول خلعها للحجاب

الثلاثاء 14 أغسطس 2018 03:08 ص

حذفت الممثلة المصرية المعتزلة "حنان ترك" جميع صورها من موقع التواصل الاجتماعي (إنستقرام) في خطوة مفاجئة أثارت الجدل بين جمهورها.

 

وتساءل متابعو الحساب عن السبب وراء حذف "حنان ترك" للصور، وما إذا كان الأمر يبشر بقرب إعلانها هي الأخرى خلع الحجاب، بعد ضجة أثارها قرار مماثل لـ "حلا شيحة".

وقالت مصادر مقربة من الفنانة التي أعلنت اعتزالها عام 2012، إنها لم تقرر خلع الحجاب، ولكنها قد تجهز قريبا لـ"صيحة جديدة" في مظهرها بما يتماشي مع حجابها، وفقا لما نقلته لمجلة "سيدتي".

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن المظهر الجديد يهدف إلى ملاءمة إعلان "حنان ترك" عودتها للتمثيل، من خلال جلسات تصوير احترافية، وسط تساؤلات حول ما إذا كانت ستكتفي بالعودة للمجال الفني، دون أن تضطر لخلع حجابها هي الأخرى.

وكانت "حنان ترك" قد عادت مؤخرا إلى التواصل مع جمهورها وزملائها من الفنانين عبر "إنستقرام"، بعد فترة انقطاع طويلة وبعد تام عن الأضواء، كما أعلنت أيضا نيتها العودة لتقديم برامج الأطفال.

وفي هذا السياق، أعلن الممثل المصري "محمد هنيدي" مشاركة "حنان" له في الجزء الثاني من فيلم الرسوم المتحركة "شركة المرعبين المحدودة"، والذي يتم التجهيز له حاليا بناءا على رغبة جمهور الفنان الكوميدي.

وكان آخر أعمال "حنان ترك" كان بعد ارتدائها الحجاب وقرار الاعتزال، هو مسلسل بعنوان "أخت تريز"، عُرض عام 2012 ولم يحقق النجاح المتوقع له، وبعده اعتزلت التمثيل نهائيا.

المصدر | الخليج الجديد + سيدتي

  كلمات مفتاحية

حنان ترك حلا شيحة حجاب إسلام خلع الحجاب اعتزال عودة للتمثيل تمثيل

حنان ترك تعلن عودتها للأضواء بعد سنوات غياب