جماهير الكرة السعودية غاضبة من باقات مشاهدة دوري المحترفين

الثلاثاء 14 أغسطس 2018 08:08 ص

أعربت جماهير كرة القدم السعودية عن غضبها الشديدة من تطبيق "دوري بلس" والباقات الخاصة ببث مباريات الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الجديد 2018-2019.

ودشنت الجماهير السعودية، حملة عبر موقع "تويتر"، عن طريق هاشتاق بعنوان "دوري بلس تسلب حقوق المواطن"، أعلنوا من خلالها غضبهم من التحديث الجديد لتطبيق "دوري بلس" عبر هواتفهم المحمولة.

وأعلن "دوري بلس" عن إضافة باقتين؛ الأولى الباقة الأساسية، وهي الباقة المجانية، والثانية "باقة النجوم"، وهي الباقة المدفوعة متعددة المزايا لمشاهدة جميع مباريات الكرة السعودية.

وستكون "باقة النجوم" مجانية لمدة 30 يوما، وبعد ذلك ستتاح باشتراك يصل إلى 384 ريالا (103 دولارات) في السنة، وتتيح لمتابعيها بثا بجودة (HD)، وبثا مباشرا، وأفضل معلق، في حين تتيح الباقة المجانية، بثا بجودة منخفضة (SD)، وبثا متأخرا عن الحي، وإعادة للأهداف فقط أثناء البث الحي.

كانت أندية دوري المحترفين السعودي تقدمت بطلب جماعي من أجل الإسراع بتشفير مباريات الدوري لإنقاذ الأندية ماليا.

واستجابة لذلك، أعلنت شركة الاتصالات السعودية عن إطلاق قنوات تلفزيونية جديدة لنقل المسابقات السعودية، بمسمى قنوات "دوري بلس"، وذلك لمدة 10 أعوام، بمقابل سنوي قدره 660 مليون ريال سعودي (176 مليون دولار).

وسيكون أول بث رسمي لقنوات وتطبيق "دوري بلس" بعد توقيع الاتفاقية، في مباراة السوبر السعودي بين فريقي الهلال واتحاد جدة، يوم 18 أغسطس/آب بالعاصمة البريطانية لندن.
 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الدوري السعودي الاتصالات السعودية دوري بلس