"ميسي" يقرر الاعتزال الدولي "مؤقتا"

الثلاثاء 14 أغسطس 2018 08:08 ص

يبدو أن نجم نادي برشلونة الإسباني ومنتخب الأرجنتين، "ليونيل ميسي"، ضاق ذرعا بالانتقادات اللاذعة التي تلاحقه من قبل جماهير كرة القدم في بلاده، بعد كل مرة يفشل فيها راقصي التانغو، سواء بكأس أمم أمريكا الجنوبية "كوبا أمريكا" أو كأس العالم، وقرر اللجوء إلى الاعتزال الدولي بشكل مؤقت.

كان منتخب الأرجنتين ودع منافسات كأس العالم 2018، من دور الـ16، عقب الخسارة أمام منتخب فرنسا، بنتيجة 4-3.

وأوضحت قناة "TNT Sports" أن "ميسي" لن يشارك رفقة منتخب بلاده في اللقاءين الوديين المقررين الشهر المقبل بالولايات المتحدة أمام منتخبي غواتيمالا وكولومبيا.

وأضافت القناة أن "ميسي" فكر جدياً في اعتزال اللعب دوليا بشكل نهائي بسبب الضغط الكبير الذي يعيشه رفقة منتخب بلاده والانتقادات الكبيرة مع كل فشل، إلا أن علاقته الجيدة برئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، "كلاوديو تابيا"، جعلته يتراجع عن قراره، ويقرر الابتعاد لفترة. 

ولفتت القناة إلى أن "ميسي" تحدث مع المدرب المؤقت لمنتخب الأرجنتين، "ليونيل سكالوني"، واتفق معه على عدم الحضور في اللقاءين الوديين المقبلين.

وأردفت القناة أن "ميسي" لم يحدد موعدا لعودته لحمل قميص منتخب بلاده، لكن الاتحاد الأرجنتيني يبحث عن حلول لبث الحماس مجددا في نفس نجم برشلونة، وإقناعه بالعودة لقيادة منتخب التانغو مجددا في المنافسات المقبلة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ميسي الأرجنتين