رأسية "كاسونجو" تقود الزمالك إلى صدارة الدوري المصري

الخميس 16 أغسطس 2018 09:08 ص

حقق فريق الزمالك فوزاً صعباً على نظيره مصر المقاصة بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "الجيش" بالسويس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، موسم 2018-2019.

ودخل الزمالك التشكيل مكون من: "حراسة المرمى: محمود جنش، خط الدفاع: حازم إمام ومحمود علاء ومحمود حمدي "الونش" وبهاء مجدي، خط الوسط: طارق حامد ومحمود عبد العزيز ويوسف أوباما ومحمود كهربا وإبراهيم حسن، حط الهجوم: كاسونجو"، وضمت دكة البدلاء: "عماد السيد ودونجا ومحمد حسن ومحمد إبراهيم وحميد احداد وفرجاني ساسي ومحمد عنتر".

بينما جاءت تشكيلة مصر للمقاصة مكون من: "حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم، خط الدفاع: محمود وحيد وشريف حازم وأحمد عبد العزيز "مودي" وعصام صبحي، خط الوسط: صلاح ريكو ومحمد توني وباولن فوافي ووليد عادل، خط الهجوم: محمد رمضان وجون أنطوي"، وضمت دكة البدلاء: "محمود حمدي – أحمد محسن – هاني سعيد – رجب عمران – صلاح عاشور – عمر بسام – أسامة جلال".

ويدين الزمالك في فوزه هذا إلى المهاجم الكونغولي "كابونجو كاسونجو"، الذي وقع على هدف المباراة الوحيد في الدقيقة السادسة بالشوط الأول، عن طريق ركلة ركنية نفذها "إبراهيم حسن"، وحولها المهاجم الكونغولي برأسه في المرمى.

وبهذا الفوز، رفع الزمالك رصيده من النقاط إلى 7، وتصدر ترتيب البطولة بفارق الأهداف عن باقي منافسيه، وفي انتظار استكمال باقي مباريات الجولة الثالثة، فيما تجمد رصيد مصر المقاصة عند 3 نقاط.

وشهدت مباراة الزمالك ومصر المقاصة، حضور المدير الفني الجديد للمنتخب المصري الأول، المكسيكي "خافيير أجيري"، الذي وصل القاهرة، الأربعاء، وبدأ في متابعة اللاعبين لاختيار القوام الجديد للفراعنة.
 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الزمالك المقاصة الدوري المصري