"مورينيو" يرصد 7 لاعبين لإنقاذ موسم مانشستر يونايتد

الجمعة 17 أغسطس 2018 08:08 ص

يبدو أن المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، البرتغالي "جوزيه مورينيو"، أدرك مبكرا صعوبة موسم الشياطين الحمر، بعد الأداء الباهت الذي ظهر عليه الفريق في افتتاحية الدوري الممتاز "بريميرليغ"، أمام ليستر سيتي، رغم الفوز بنتيجة 2-1.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية أن مانشستر يونايتد يخطط لإحداث ثورة في صفوفه خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة، يناير/كانون الثاني، استعدادا لمواصلة باقي استحقاقات الموسم والمنافسة على الألقاب المتاحة.

وأوضحت التقارير أن "مورينيو" رصد 7 لاعبين للتعاقد مع 3 على الأقل من بينهما، مطلع العام الجديد، وعلى رأسهم المهاجم السويدي "زلاتان إبراهيموفيتش".

وأكدت تلك التقارير أن المدرب البرتغالي قرر إعادة "زلاتان" بعد المستوى المميز الذي قدمه مع نادي لوس أنغلوس غالاكسي الأمريكي، خاصة أنه مازال على تواصل دائم مع زملائه السابقين.

ورحل المهاجم السويدي المخضرم عن الشياطين الحمر، مارس/آزار 2018، بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبي.

وأضافت تلك التقارير أن "مورينيو" يعتزم مواصلة السعي لضم جناح تشيلسي، البرازيلي "ويليان"، وقلب دفاع توتنهام "توبي ألديرفايريلد"، بعد أن فشل بضم أي منهما خلال سوق الانتقالات الصيفية.

كما أبدى "مورينيو" رغبة واضحة بضم قلب دفاع جديد وفتح باب التفاوض مع العديد من النجوم بمقدمتهم "غودين" من أتلتيكو مدريد الإسباني و"مغواير" من ليستر سيتي الإنجليزي و"بواتينغ" من بايرن ميونيخ الألماني.

كان خلاف وقع بين "مورينيو" وإدارة مانشستر يونايتد؛ بسبب رفض الأخيرة تلبية مطالب المدرب البرتغالي في سوق الانتقالات الصيفية الحالي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مورينيو مانشستر يونايتد إبراهيموفيتش