3 مهاجمين على رادار الريال لتعويض فراغ "رونالدو"

السبت 18 أغسطس 2018 03:08 ص

أكدت صحيفة  "آس" الإسبانية، المقربة من إدارة نادي ريال مدريد، أن الأخيرة تدرس حالياً كافة الخيارات المتاحة لسد الفراغ الذي أحدثه أسطورة الملكي البرتغالي "كريستيانو رونالدو" برحيله إلى يوفنتوس الإيطالي.

وانتقل "رونالدو" إلى يوفنتوس قادماً من ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مقابل 100 مليون يورو، ولمدة 4 سنوات مقابل 30 مليون يورو كراتب سنوي.

وأوضحت "آس" أن ريال مدريد يخشى التأثير المؤكد لرحيل "رونالدو" إلى يوفنتوس لكونه اعتاد تسجيل  متوسط 50 هدفا في الموسم الواحد.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن الحديث عن مهاجمين مثل "ليفاندوفيسكي" أو "هاري كين" أو "كافاني"، يصعب جلبها خلال فترة الانتقالات الحالية نظرا لقوة أندية بايرن ميونيخ وتوتنهام وباريس سان جيرمان من الناحية المادية وتمسكها بهدافيها بشكل قوي.

وأكملت بأن إدارة ريال مدريد حددت 3 لاعبين يتمتعون بقدرات تهديفية هائلة، للتعاقد مع إحداهم قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وهم على النحو التالي:

الألماني "تيمو فيرنر"

يبلغ من العمر 22 عاماً، وبات مهاجم منتخب ألمانيا الأول، وقد توج معه بكأس القارات 2017، وشارك في كأس العالم 2018، وإدارة مدريد معجبة كثيرا بإمكانات اللاعب حتى أنها أرسلت كشافين لمتابعته وإعداد تقارير عنه الصيف الماضي.

وقد سجل اللاعب 42 هدفا لفريقه لايبزيغ خلال الموسمين الماضيين، لكن الشيء السلبي الوحيد في الصفقة أنه لا يزال في بداية مسيرته ولا يمتلك الخبرة الكبيرة لتحمل ضغوط الريال ما يعني أن الصفقة تحمل الكثير من المخاطر.

الإسباني "ردوريغو مورينو"

يبلغ من العمر 27 عاماً، وبدأ مسيرته ضمن صفوف ريال مدريد، قبل أن يذهب صغيراً إلى بنفيكا البرتغالي ومنه إلى بولتون الإنجليزي وأخيرا فالنسيا الإسباني، الذي شهد توهج موهبته، وجعله ذلك جزء من منتخب إسبانيا في كأس العالم 2018.

كان موسم 2017-2018، هو موسم انفجاره مع المدرب "مارسيلينو"، فقد سجل 19 هدفا، وتبلغ قيمته السوقية أكثر من 100 مليون يورو لكن فالنسيا يملك في الوقت الحالي 4 مهاجمين وبالتالي فسيسمح له بالانتقال مقابل 80 مليون يورو.

الأرجنتيني "ماورو إيكاردي"

يبلغ من العمر 25 عاماً، وهو مهاجم في غاية القوة، وبمثابة ماكينة أهداف لا تتوقف، فهو الأعلى خبرة والأفضل أرقاما، فقد سجل 98 هدفا لإنتر ميلانو في المواسم الـ4 الأخيرة، وقد ارتبط اسمه مرارا وتكرارا بريال مدريد وأتلتيكو مدريد.
 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ريال مدريد يوفنتوس رونالدو