تدخلات "محمد رمضان" تشعل خلافا بين بطلتي فيلم "الديزل"

السبت 18 أغسطس 2018 09:08 ص

اتهمت الممثلة المصرية "هنا شيحة" المخرج السينمائي "كريم السبكي" والممثل "محمد رمضان" بمجاملة الممثلة "ياسمين صبري" على حسابها في النسخة الأخيرة لفيلم "الديزل"، التي تقدمها صالات العرض المصرية يوم الإثنين (20 أغسطس/آب الجاري).

جاء ذلك بعدما اكتشفت "هنا"، أثناء العرض الذي نظمته الشركة المنتجة لأسرة الفيلم، حذف عدد كبير من مشاهدها.

وقال مصدر داخل شركة الإنتاج إن "هنا" شعرت بالغضب بسبب الأفيش الأول للفيلم، الذي غابت عنه تماما.

وأوضح أن "هنا" جاءت إلى مقر الشركة غاضبة، وطالبت بتعديل اسمها على تتر الفيلم وتعديل الأفيش لأنها لا تقل نجومية عن "ياسمين".

وأكد المصدر أن مشاهد كثيرة لـ"هنا شيحة" تعرضت للحذف بالفعل، بحجة طول زمن الفيلم، في الوقت نفسه لم يتم حذف مشهد واحد من دور "ياسمين صبري".

وبرر المصدر ما جرى بأنه "مجاملة" من بطل العمل (محمد رمضان) لـ"ياسمين صبري"، التي تربطه بها صداقة قوية، بدأت منذ لقائه الأول بها في مسلسل (الأسطورة) قبل عامين، والذي شهد نجاحا كبيرا وقت عرضه.

وأشار إلى أن تدخل "رمضان" في تفاصيل عمل الفيلم هي سبب توتر العلاقة بين "هنا" و"ياسمين"، مؤكدا أنه كثيرا ما يتدخل في تفاصيل عمل المخرج.

وكانت تدخلات "رمضان" سببا في توتر مماثل بين الفنانتين السورية "عائشة بن أحمد"، والتونسية "درة"، إذ اتهمته الأخيرة بجاملة الأولى على حسابها في مسلسل "نسر الصعيد" وطالبت الشركة المنتجة بحذف اسمها من تتر العمل.

يذكر أن فيلم "الديزل" من تأليف "أمين جمال"، ويشارك في بطولته "فتحي عبدالوهاب وتامر هجرس ومحمد ثروت وشيماء سيف"، وتدور أحداثه حول الدوبلير "بدر الديزل" الذي تتعرض خطيبته للقتل، ويسعى للانتقام من مرتكب الجريمة.

  كلمات مفتاحية

محمد رمضان هنا شيحة ياسمين صبري كريم السبكي الديزل درة عائشة بن أحمد