بدون هدافه التاريخي.. الريال يفتتح مشوار "الليغا" أمام خيتافي

الأحد 19 أغسطس 2018 01:08 ص

يخوض فريق ريال مدريد أولى مبارياته ببطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى "الليغا"، بالموسم الجديد 2018-2019، بمواجهة ضيفه خيتافي، الأحد، على ملعب "سانتياغو برنابيو".

وتعد مواجهة خيتافي، أول مباراة لريال مدريد منذ 9 سنوات، بدون هدافه التاريخي، الأسطورة البرتغالي "كريستيانو رونالدو"، الذي انتقل إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي.

ويسعى ريال مدريد لتجاوز أحزان الهزيمة المدوية التي تعرض لها أمام أتلتيكو مدريد، بنتيجة 2–4، في مباراة كأس السوبر الأوروبي.

ويأمل ريال مدريد في تحقيق الفوز بضربة البداية بمسابقة الدوري الإسباني، وسط حالة من القلق الشديد تسيطر على جماهيره حول مستقبل الفريق بعد رحيل "رونالدو".

ويدرك المدير الفني الجديد لريال مدريد، الإسباني "جولين لوبيتيجي"، أن التعادل أو الهزيمة في المباراة أمام خيتافي، ستزيد من الضغوط الواقعة عليه من جانب الجماهير ووسائل الإعلام.

ومن المتوقع أن يلعب "جولين لوبيتيجي" بتشكيلته السابقة التي شاركت في لقاء أتلتيكو مدريد، بتواجد الثنائي "جاريث بيل"، و"كريم بنزيما" في خط الهجوم بالإضافة إلى الشاب "ماركو أسينسيو".

ومن المنتظر أن يشارك البلجيكي "تيبو كورتوا" حارس مرمى ريال مدريد الجديد لأول مرة مع الفريق بدلاً من الكوستاريكي "كيلور نافاس".

وجاءت تشكيلة ريال مدريد حسب صحيفة “آس” كالتالي: "حراسة المرمى: تيبو كورتوا، خط الدفاع: مارسيلو، فاران، سيرجيو راموس، كارفخال، خط الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، إيسكو، خط الهجوم: جاريث بيل، ماركو أسينسيو، كريم بنزيما".

وفي إطار نفس الجولة، يلتقي الأحد، إيبار مع هويسكا، و رايو فاليكانو مع إشبيلية.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

خيتافي ريال مدريد الليغا