"هازارد" يحسم مستقبله مع تشيلسي ويصدم ريال مدريد

الأحد 19 أغسطس 2018 05:08 ص

وضع نجم نادي تشيلسي الإنجليزي، الموهوب البلجيكي "إيدين هازارد"، حداً للتكهنات حول مستقبله مع البلوز، وانتقاله إلى ريال مدريد الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي.

وارتبط "هازارد" بارتداء قميص ريال مدريد، بالموسم الجديد 2018-2019، في إطار خطة المرينغي لتعويض رحيل نجمه البرتغالي "كريستيانو رونالدو" إلى يوفنتوس الإيطالي، خاصة في ظل صعوبة التعاقد مع ثنائي باريس سان جيرمان الفرنسي، "نيمار دا سيلفا" و"كليان مبابي".

وصرح "هازارد" لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "الجميع يعرف ما قلته بعد كأس العالم، ولكني سعيد هنا، لقد قيل الكثير، لكن في هذه اللحظة أنا أشعر بالراحة، يتبقى موسمان في عقدي، وسوف نرى ماذا سيحدث بعد عام أو عامين".

وأضاف: "لن أغادر، سوق الانتقالات بإنجلترا مغلقة، لا يزال بإمكان الأندية بيع اللاعبين، لكن لا يمكنهم ضم عناصر جديدة بعد الآن".

وأتم "هازارد" تصريحاته: "سيكون من الغريب نوعا ما أن يبيعوني الآن، بينما لا يمكنهم التوقيع مع بديل".

وعقب مباراة أرسنال وتشيلسي، بالجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، نشر "هازارد" مقطع فيديو هنأ فيه جماهير البلوز بالفوز في ديربي لندن ومؤكداً أنه ينتظرهم في مواجهة نيوكاسل يونايتد القادمة، في تأكيد لاستمراره وعدم رحيله. 

ويعد "هازارد" البالغ من العمر 27 عاماً، النجم الأول لتشيلسي، فمنذ انضمامه قادماً من ليل، صيف 2012، دافع عن ألوان البلوز في 302 مباراة، أحرز خلالهم 89 هدفاً وصنع 77 آخرين، وتوج معه بالدوري الإنجليزي (مرتين)، كأس الاتحاد الإنجليزي (مرة واحدة)، كأس الرابطة الإنجليزية (مرة واحدة)، وكأس الاتحاد الأوروبي "يوروباليغ" (مرة واحدة).

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

هازارد تشيلسي ريال مدريد

هازارد: أصبحت أسطورة في بلجيكا بسبب البرجر