جدل بسبب "نيولوك جديد" لـ"حلا شيحة" بعد خلعها الحجاب

الاثنين 20 أغسطس 2018 10:08 ص

بعد مداخلة صوتية لها مع الإعلامي "وائل الإبراشي"، واعتمادها صورا قديمة لتدشين حسابها الجديد عبر موقع "انستغرام"، ظهرت الممثلة المصرية العائدة من الاعتزال "حلا شيحة"، للمرة الأولى في مقطع فيديو، بعدما وافقت لمصفف شعرها على بث مقطع مصور يكشف تفاصيل تغيير لون شعرها الجديد، في مقطع تم تداوله بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وظهرت "حلا شيحة" في الفيديو من دون مكياج، وأكثر نحافة من مظهرها قبل الاعتزال، وقد اعتمدت قصة شعر متوسطة الطول، وانتابتها لحظات خجل أثناء مداعبة مصفف الشعر الشاب لخصلات شعرها.

وجاءت التعليقات على صفحة مصفف الشعر "كريم زناتي"، لاذعة، بعدما قارن المتابعون ما بين إطلالة الممثلة المصرية أثناء اعتزالها بالنقاب، وبين وجودها في مركز تجميل مع رجل غريب يداعب شعرها.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Cosmetology Beauty Salon ?? (@cosmetology.beautysalon) on Aug 16, 2018 at 4:57pm PDT

جدير بالذكر أن الممثلة المصرية "حلا شيحة" فاجأت الجمهور بخلعها الحجاب وإعلان تراجعها عن اعتزال الفن بعد غياب دام 12 عاما عن التمثيل، ارتدت خلالها الحجاب ثم النقاب وانتقلت للعيش في الدنمارك مع أسرتها.

ونشرت "حلا شيحة" أحدث صورة لها يوم الأربعاء 8 أغسطس/آب، حيث طلت على جمهورها بدون حجاب لتعلن أيضا عودتها للفن بعد غياب لسنوات طويلة، في مفاجأة تصدرت الأنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي والصحف المحلية.

  كلمات مفتاحية

حلا شيحة تصفيف شعر كوافير نيولوك جدل حجاب نقاب اعتزال خلع الحجاب