الملك "سلمان" يشيد بجهود القيادات العسكرية في خدمة الحجاج

الثلاثاء 21 أغسطس 2018 12:08 م

أشاد خادم الحرمين الشريفين الملك "سلمان بن عبدالعزيز"، بجهود قادة القطاعات العسكرية المشاركة في خدمة الحجاج هذا العام.

وقال في كلمة له خلال استقباله الأمراء والمفتي العام والعلماء والوزراء وقادة القطاعات العسكرية المشاركة في الحج، الثلاثاء: "إن حجاج بيت الله الحرام والعالم كله يشاهد ويلمس ما تبذلونه من جهود وما تقدمونه من خدمات لحجاج بيت الله الحرام، وهو واجب عليكم وشرف لكم تنالون به الأجر بإذن الله".

وأضاف أن "التضحيات الكبيرة التي يقدمها منسوبو القطاعات العسكرية دفاعاً عن حياض الوطن وحماية مقدساته ومقدراته هي محل فخرنا واعتزازنا".

وتابع: "نحن وفي هذا اليوم المبارك نتذكر شهداءنا وأبطالنا الذين بذلوا أرواحَهم في سبيل دينهم وحماية وطنهم، ونسأل الله أن يتغمّدَهم برحمته الواسعة، وأن يمنّ على المصابينَ بالشفاء العاجل".

وقدم العاهل السعودي تهانيه بعيد الأضحى المبارك، سائلا المولى سبحانه أن يعيده على الجميع بالخير والبركة.

واستقبل خادم الحرمين الشريفين في الديوان الملكي بقصر منى الثلاثاء، بحضور الأمير "محمد بن سلمان" ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، الأمراء، ومفتي عام المملكة، والعلماء والمشايخ، وكبار المدعوين من دول مجلس التعاون الخليجي، والوزراء، وقادة القطاعات العسكرية المشاركة في حج هذا العام، وقادة الأسرة الكشفية في المملكة المشاركة في الحج.

وأعلنت الهيئة العامة للإحصاء السعودية، الإثنين، أن إجمالي عدد الحجاج لهذا العام بلغ مليونين و371 ألفا و675 حاجا، منهم مليون و758 ألفا و722 حاجًّا من خارج المملكة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الحج سلمان