"هازارد" يكشف عن شرطه الوحيد للاستمرار مع تشيلسي

الثلاثاء 21 أغسطس 2018 05:08 ص

كشف نجم نادي تشيلسي الإنجليزي، الدولي البلجيكي "إيدين هازارد"، عن شرطه الوحيد لتجديد عقده مع البلوز، والتخلي عن فكرة الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.

وارتبط "هازارد" بارتداء قميص ريال مدريد، في إطار خطة المرينغي لتعويض رحيل نجمه البرتغالي "كريستيانو رونالدو" إلى يوفنتوس الإيطالي، خاصة في ظل صعوبة التعاقد مع ثنائي باريس سان جيرمان الفرنسي، "نيمار دا سيلفا" و"كليان مبابي".

وأوضحت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أن "هازارد" اشترط نجاح تشيلسي في العودة للمشاركة ببطولة دوري أبطال أوروبا "تشامبيونزليغ"، بالموسم المقبل 2019-2020، للاستمرار مع البلوز.

ويشارك تشيلسي في الموسم الحالي ببطولة الدوري الأوروبي "يوروباليغ"، بعدما احتل المركز الخامس بالدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، بالموسم الماضي.

وأضافت "ديلي ستار" أن تشيلسي يعتزم تحصين نجم الفريق الأول، بعقد طويل الأمد، من أجل قطع الطريق على ريال مدريد، الذي حاول الحصول على خدمات النجم البلجيكي في فترة الانتقالات الصيفية.

وأكملت أن البلوز عرض على "هازارد" تمديد عقده لمدة 5 سنوات، مع راتب أسبوعي يصل إلى 300 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، من أجل إقناعه بالبقاء مع الفريق اللندني، وعدم الرحيل إلى العملاق الإسباني ريال مدريد.

ويعد "هازارد" البالغ من العمر 27 عاما، النجم الأول لتشيلسي، فمنذ انضمامه قادما من ليل، صيف 2012، دافع عن ألوان البلوز في 302 مباراة، أحرز خلالهم 89 هدفا وصنع 77 آخرين، وتوج معه بالدوري الإنجليزي (مرتين)، كأس الاتحاد الإنجليزي (مرة واحدة)، كأس الرابطة الإنجليزية (مرة واحدة)، وكأس الاتحاد الأوروبي "يوروباليغ" (مرة واحدة).

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

هازارد تشيلسي الدوري الأوروبي ريال مدريد