الملك "سلمان" يستقبل "الوليد بن طلال" بمأدبة عيد الأضحى

الأربعاء 22 أغسطس 2018 08:08 ص

نشر رجل الأعمال السعودي الأمير "الوليد بن طلال"، مجموعة صور عبر حسابه على "تويتر"، تم التقاطها خلال حضوره مأدبة غداء على شرف العاهل السعودي الملك "سلمان بن عبدالعزيز" وبحضور ولي العهد الأمير "محمد بن سلمان".

وكتب "بن طلال" على "تويتر" "في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك تشرفت بتناول الغداء على شرف والدي ووالد الأمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وأخي ولي العهد".

ويظهر في الصور الأمير "الوليد بن طلال"، يقبل يد الملك "سلمان بن عبدالعزيز"، وصورة أخرى يصافح ولي العهد السعودي الأمير "محمد بن سلمان".

ويعد هذا هو اللقاء الثالث، الذي يجمع "بن طلال" مع الملك "سلمان"، منذ إطلاق سراحه من فندق "الريتز كارلتون" في يناير/كانون الثاني الماضي، وذلك بعد احتجازه على خلفية تهم فساد، ضمن حملة شنها "بن سلمان"، شملت عددا كبيرا من الأمراء والمسؤولين السعوديين.

وفي فبراير/شباط الماضي، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، صورا تظهر الملك "سلمان"، مع "بن طلال"، خلال مشاركة العاهل السعودي ومجموعة من الأمراء في رقصة العرضة السعودية الشهيرة، في إطار فعاليات مهرجان الجنادرية 32.

وظهر الأمير "الوليد" في أكثر من مناسبة، عقب خروجه من "الريتز كارلتون"، نافيا تعرضه لأي إساءة خلال فترة احتجازه، أو إبرامه أي تسوية مع الحكومة السعودية مقابل الإفراج عنه.

وفي مارس/آذار الماضي، أكد "بن طلال" في الظهور التلفزيوني الأول له بعد خروجه من محبسه أن حياته عادت إلى طبيعتها، مضيفا أنه ليس الشخص الذي يقول سأسامح ولكن لن أنسى، و"لكنني أقول سأسامح وأنسى في نفس الوقت".

وأوضح في مقابلة مع وكالة "بلومبرغ": "أقف مع حملة مكافحة الفساد التي حصلت في السعودية، وللأسف كنت أنا ضمن تلك المجموعة، ولكن لحسن الحظ انتهى الأمر وعادت حياتي لوضعها الطبيعي".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الوليد بن طلال السعودية عيد الأضحى الملك سلمان