"عقال عربي" على مكتب "أدرعي" يثير جدلا

الأربعاء 22 أغسطس 2018 08:08 ص

احتفل المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي للإعلام العربي "أفيخاي أدرعي"، الأربعاء، بعيد ميلاده الـ36، ونشر صورة أمام مكتبه، وقد وضع عليها "عقالا عربيا"، ما أثار موجة من الجدل، حول هذا العقال ومن صاحبه.

وغرد "أدرعي" محتفلا بعيد ميلاده، ونشر صورة أمام مكتبه وقد غطته ألعاب أعياد الميلاد، ووضع أعلاه مجسما لخروف، وعقالا عربيا، وقال: "أختتم يوم ميلادي بين أحضان الأحبة في جيش الدفاع، تجمعُنا الأخوّة، وتغمرنا أجواء السعادة والرفاهية".

وأضاف: "في عيد ميلادي السادس والثلاثين، والذي يصادف اليوم أوجه الشكر لكل من كان جزءا منه، شكرا للمتابعين الذين غمروني بمعايداتهم اللطيفة، شكرا لجنودي ولعائلتي الذين جعلوه يوما مميزا".

 

أختتم يوم ميلادي بين أحضان الأحبة في جيش الدفاع، تجمعُنا الأخوّة، وتغمرنا أجواء السعادة والرفاهية. ففي عيد ميلادي السادس والثلاثين، والذي يصادف اليوم أوجه الشكر لكل من كان جزءًا منه، شكرًا للمتابعين الّذين غمروني بمعايداتهم اللطيفة، شكرًا لجنودي ولعائلتي الّذين جعلوه يومًا مميزًا pic.twitter.com/L5EeC4VlpB

— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) August 22, 2018

تغريدة "أدرعي" أثارت الجدل، لما احتوته الصورة من "عقال عربي"، متسائلين عن سبب وجوده بمكتبه، ومن صاحبه، ولماذا التقطت الصورة به.

 

لاوبعد كوفيه انت متا جيت كفو حتا تلبس هلكوفيه

— Abdullah Al marzouk (@abdullah1marzoq) August 22, 2018

شيل الغتره العربيه عن نجاستكم

— بيش (@beshasiri2233) August 22, 2018

يارب تكون اخر سنه ليك في هالدنيا..بس الصوره والغرض منها حقير وهدا شيء مش غريب عليك لا عيب من اهل العيب ولا فساد من اهل الفساد وانتم اهل للفساد والعيب والارهاب يعني مش غريب تستغل اي فرصه وتبعت فيها رسائل

— siham moh ed (@siham_Muhammed) August 22, 2018

وتشهد الفترة الأخيرة، تقاربا عربيا إسرائيليا، وتعلق الحكومة في (تل أبيب)، آمالا كبيرة وغير محدودة على علاقتها التي تتطور يوميا مع السعودية، وتدفع بكل ثقلها في اتجاه أن يكون للرياض دور أساسي وتاريخي في فتح الباب أمام تطبيع علاقات دولة الاحتلال مع بقية الدول العربية.

  كلمات مفتاحية

أفيخاي أدرعي عقال عربي إسرائيل عيد ميلاد

أدرعي يستفز المصريين برسالة من أم الرشراش