"ديلي آلي" يطلق تحديا أكثر صعوبة.. تعرف على معناه

الخميس 23 أغسطس 2018 11:08 ص

دشن لاعب توتنهام "ديلي آلي" تحديا جديدا عبر حسابه على "إنستغرام" بعد فترة من التحدي الأول الذي بدأه عقب تسجيله بالبريميرليغ.

كان النجم الإنجليزي أطلق قبل عدة أسبايع تحديا لمتابعيه ومحبيه عبر وسائل التواصل الاجتماعي؛ إذ استخدم يده اليسرى، بجعلها تكون منقبضة مع تدوير إبهامه وإصبع سبابته عند مستوى العين بطريقة معقدة.

وانتشر التحدي بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي؛ ما دفع "آلي" لإطلاق تحد جديد أكثر صعوبة بكثير، موضحا طريقته في صورة بثها عبر "إنستغرام".


وفسر اللاعب النيجيري "فيليك أورودي"، شكل الحركة التي يستخدمها "آلي"، كتحدي، ويحتفل بها عن إحرازه أهدافا، بأن لها خلفية سياسية تتعلق ببلاده نيجيريا.

 

#delleallichallenge en este hilo les dejo el significado de este #Challange y su relacion con mi país #Nigeria pic.twitter.com/BhxSU9S5SY

— Felix Orode (@FelixOrode) ٢١ أغسطس ٢٠١٨

وأوضح "أورودي"، الذي يلعب بالدوري الأرجنتيني، عبر "تويتر"، أن الحركة ترمز للنظام العسكري وممارساته القمعية في بلاده الأم نيجيريا.

وذكر أن النظام هناك تعود على تعذيب الأفراد بانتزاع عيونهم كعقاب على تدخلهم فيما لا يخصهم، وأن الشخص السليم الذي فلت من العقاب يقوم بعمل الحركة التي يستخدمها لاعب توتنهام.

ولم يعلق نجم توتنهام على ما قاله "أورودي"، أو يذكر حتى الآن معنى احتفاله المميز.

وتعود أصول "آلي" إلى نيجيريا، وإن كان أكد في أكثر من مرة أنه لا علاقة له بوالده النيجيري، وأن العلاقة بينهم سيئة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ديلي آلي إنجلترا توتنهام الدوري الإنجليزي