مجلة "تايمر" الأمريكية تتنبأ بـ"غرق ترامب" في أزمته السياسية

الجمعة 24 أغسطس 2018 07:08 ص

نشرت مجلة "تايم" الأمريكية، عبر حسابها على "إنستغرام"، صورة متحركة لغلاف عددها الجديد، يظهر فيه الرئيس "دونالد ترامب" وهو "غارق"، وذلك على خلفية تطورات اليومين الماضيين في المشهد السياسي لبلاده.

وصورت المجلة "ترامب" وهو يغرق في الماء، ويطفو تحته المكتب البيضاوي بالكامل، فيما يبدو أنه تنبؤ من المجلة بغرق الرجل في الأزمة الراهنة، التي قد تكتب نهاية لمسيرته السياسية.

وكشفت "تايم" أن الغلاف، الذي صممه الفنان "تيم أوبراين"، بمثابة "تعبير حي عن الحالة السريالية التي تعيشها الولايات المتحدة بعد الفضائح العديدة التي يواجهها ترامب".

وأضافت أن الصورة الجديدة تأتي ضمن سلسلة "أوبراين" التي نشر منها عدة حلقات، كان آخرها في 23 أبريل/نيسان 2018، والتي كان فيها "ترامب" يجلس على مكتب، بينما تدفع العواصف شعره والأوراق عن مكتبه.

ومؤخرا، وجه "مايكل كوهين"، المحامي السابق لـ"ترامب"، ضربة سياسية موجعة له، بعد أن أقر في محكمة بنيويورك، بتهم تضمنت تسديد مبالغ بشكل غير قانوني في الحملة الانتخابية خلال الانتخابات الرئاسية الأمريكية الأخيرة.

وأكد للمحكمة أنه فعل ذلك بغرض التأثير على مسار الانتخابات، وبناءً على أوامر "ترامب"؛ المرشح الرئاسي وقتها.

وبسبب هذا التطور القضائي، يقول عدد من وسائل الإعلام الأمريكية إن "ترامب" يعيش أسوأ أيامه في الرئاسة، وبات مهددا بالعزل؛ الأمر الذي اضطر الأخير إلى الحديث في الأمر، محذرا من انهيار أسواق المال في بلاده وبأن يصبح الناس "فقراء جدا" حال تم عزله.

 

The story behind TIME's 'In Deep' Donald Trump cover https://t.co/YGBDDjpbh9 pic.twitter.com/wgrPTgmFpy

— TIME (@TIME) August 23, 2018

 

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

أمريكا ترامب تايم غرق