الدوري الألماني: البايرن يستهل مشواره باختبار صعب أمام هوفنهايم

الجمعة 24 أغسطس 2018 12:08 م

تعود ملاعب كرة القدم الألمانية لتفتح أبوابها من جديد أمام منافسات دوري الدرجة الأولى "بوندسليغا"، موسم 2018-2019، عندما يستهل فريق بايرن ميونخ مشوار الدفاع عن لقبه بمواجهة هوفنهايم، على ملعب "أليانز آرينا"، ضمن منافسات الجولة الأولى من البطولة.

ويدخل بايرن ميونخ المتوج باللقب بأخر 6 مواسم تحت قيادة لاعبه السابق "نيكو كوفاتش"، الذي تولى تدريبه دون وجود تغييرات كبيرة، ويلتقي مع فريق هوفنهايم الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث.

ويصب التاريخ في صالح بايرن ميونخ؛ فمنذ 2002 دائما ما تشهد المباراة الافتتاحية مشاركة حامل اللقب، وحتى الآن لم يتلق حامل اللقب الخسارة في المباراة الافتتاحية للدوري؛ حيث شهدت 13 انتصارا و3 تعادلات لحامل اللقب.

وبالنسبة للبايرن فقد فاز بكل المباريات الافتتاحية للموسم التي شارك بها منذ 2013، ومع ذلك فإن المباراة ستكون صعبة للغاية خاصة أنها ستكون الظهور الأول لبايرن في الدوري تحت قيادة مدربه الجديد.

ويعتبر هوفنهايم من بين الأندية المرشحة لتكون منافسا قويا لبايرن، رغم أن هناك عدد قليل في ألمانيا يرون أن بايرن ليس المرشح الأبرز للفوز باللقب مرة أخرى.

وعادة ما تشهد المواجهة بينهما منافسة شرسة؛ فخلال الموسم الماضي، فاز هوفنهايم في الدور الأول بنتيجة 2-0، لكنه خسر في الدور الثاني بنتيجة 5-2.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

هوفنهايم بايرن ميونخ الدوري الألماني بوندسليغا