لتعويض "رونالدو".. 3 أسباب تجعل "نيمار" الاختيار الأفضل لريال مدريد

الجمعة 24 أغسطس 2018 05:08 ص

منذ الرحيل المفاجئ للنجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو"، عن ريال مدريد الإسباني، والحديث لم يتوقف عن من سيكون اللاعب القادر على سد الفراغ الذي سيحدثه غياب "الدون" عن أسوار النادي الملكي.

ورحل "رونالدو" عن ريال مدريد تجاه يوفنتوس الإيطالي، مقابل 100 مليون يورو، ولمدة 4 مواسم، براتب سنوي يقدر بـ30 مليون يورو.

وكان ريال مدريد يعول على "رونالدو" في إحراز 50 هدفا تقريبا كل موسم، منذ ارتدائه قميص الملكي، صيف 2009، عندما اشتراه من مانشستر يونايتد الإنجليزي، مقابل 94 مليون يورو.

وارتبط ريال مدريد بالتعاقد مع العديد من نجوم الساحرة المستديرة وعلى رأسهم نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الموهوب البرازيلي "نيمار دا سيلفا"، الذي يعد الاختيار الأفضل لعدة أسباب، نستعرضها فيما يلي:

صفع برشلونة

التعاقد مع "نيمار" سيكون بمثابة ضربة قوية للغريم برشلونة، فقبل عامين لم يعتقد أي شخص بأن اللاعب البرازيلي سوف يرحل عن صفوف النادي الكتالوني وسيكون ضمه بمثابة الكابوس بالنسبة للبرسا عودته ولكنه عبر بوابة المنافس التقليدي.

الخبرة

يمثل عامل الخبرة أمراً هاماً في الاختيار، ولدى "نيمار" الخبرة الكافية للعب بنادي كبير مثل ريال مدريد لتجربته القوية السابقة رفقة برشلونة.

سرعة التأقلم

يمتلك نادي ريال مدريد العديد من اللاعبين المميزين البرازيليين وهو ما سيكون عنصر جذب قوي لـ"نيمار" من أجل الانضمام للنادي الملكي حيث يرتبط اللاعب البرازيلي بعلاقة قوية بالثلاثي "مارسيلو" و"كاسيميرو" و"فينيسوس جونيور"، وهو ما يساعده أيضاً على سرعة التأقلم.

كما يعد وصول لاعب كبير بحجم "نيمار" بمثابة خلق جو من المنافسة القوية بين جميع اللاعبين، وسيحفزهم لحصد مزيد من البطولات.

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

رونالدو نيمار ريال مدريد برشلونة