كأس العرب: الوصل يتعادل مع اتحاد جدة في عقر داره

الجمعة 24 أغسطس 2018 08:08 ص

حسم التعادل الإيجابي مواجهة فريق اتحاد جدة السعودي وضيفه الوصل الإماراتي، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما الجمعة، على ملعب "مدينة الملك عبدالله الرياضية - الجوهرة المشعة" بجدة، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس العرب للأندية الأبطال 2018-2019.

وجاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقان السيطرة على مجريات الأمور وتقدم الوصل بهدف مبكر في الدقيقة 12 عن طريق البرازيلي "فينيسيوس دي ليما"، قبل أن يتعادل اتحاد جدة بهدف حمل توقيع المغربي "كريم الأحمدي" في الدقيقة 31.

 

من #جدة:
شاهد هدف #الوصل_الاماراتي من لاعبه البرازيلي ليما في شباك #الاتحاد_السعودي
في الدقيقة 11 ..#كاس_العرب_للاندية_الابطال pic.twitter.com/ceZSEQmRZA

— الاتحاد العربي لكرة القدم (@UAFAAC) ٢٤ أغسطس ٢٠١٨

 

 

#الاتحاد_الوصل هدف الاحمدي روعه روعه روعه
pic.twitter.com/By21FWpu5H

— محمد القرني (@hm181822) ٢٤ أغسطس ٢٠١٨

 

وفي الشوط الثاني شهدت المباراة عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة وأكمل اتحاد جدة المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 75 عقب طرد اللاعب "محمد القاسم".

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب على ملعب "زعبيل" بنادي الوصل في 30 سبتمبر/أيلول المقبل، وباتت فرص الفريق الإماراتي الأفضل حيث يكفيه التعادل السلبي على أقل التقدير من أجل خطف بطاقة التأهل إلى دور الـ16، بينما يحتاج اتحاد جدة للفوز أو التعادل بنتيجة أكبر من 1-1، ليتجنب خطر الخروج المبكر.

  كلمات مفتاحية

الوصل اتحاد جدة كأس العرب

الزمالك يتعادل مع القادسية الكويتي سلبيا بكأس العرب