الدوري الإيطالي: يوفنتوس يواجه لاتسيو وميلان يصطدم بنابولي

السبت 25 أغسطس 2018 04:08 ص

تنطلق السبت، منافسات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى "سيريا آ"، بمعركة كبرى، تجمع حامل لقب البطولة يوفنتوس وضيفه لاتسيو، على ملعب "أليانز ستاديوم تورينو".

ويدخل يوفنتوس المباراة وهو في الترتيب الثالث من جدول المسابقة وبفارق الأهداف وفى رصيده 3 نقاط إثر فوزه في مباراة الجولة الأولى على كييفو فيرونا بنتيجة 3-2.

بينما يدخل نادي لاتسيو المباراة وهو فى الترتيب الـ15 من جدول المسابقة برصيد 0 من النقاط، حيث تلقى خسارة في مباراته الأولى على يد فريق نابولى بنتيجة 1-2.

ومن المنتظر أن يظهر النجم البرتغالي "كرستيانو رونالدو" في أول مباراة رسمية له بقميص يوفنتوس على ملعب الأخير، بعدما شارك في مباراة الجولة الأولى أمام كييفو وفشل في إحراز أو صناعة أي هدف.

ويأمل "رونالدو" بتصحيح سجله بالمباريات الافتتاحية التي يخوضها بميدان فريقه فبآخر 6 مواسم اكتفى بتسجيل هدفين فقط بأول مباراة يخوضها بمعقل فريقه بالدوري كما تلقى مع ريال مدريد هزيمة صادمة في "سانتياغو برنابيو" أمام بيتيس في أول مباراة بالدوري الإسباني "الليغا" يشارك فيها "الدون" الموسم الماضي.

وبينما يدخل يوفنتوس المواجهة بصفوف شبه مكتملة، سيفتقد منافسه لاتسيو للاعبه البرازيلي "لويز فيليبي"، مدافع الفريق لفترة تصل إلى ثلاثة أسابيع، بعد تعرضه للإصابة في ربلة الساق اليسرى.

وتواجه الفريقين من قبل في 50 مباراة، فاز نادي يوفنتوس في 26 مباراة منهم، وفاز نادي لاتسيو في 12 مباراة، بينما انتهت 12 مباراة بين الفريقين بالتعادل.

وفي إطار نفس الجولة وعلى ملعب "سان باولو" بجنوب إيطاليا، يستضيف فريق نابولي ضيفه آ سي ميلان، في مواجهة يتوقع لها أن تكون قوية وحماسية لأبعد الحدود.

ويدخل نابولي المواجهة وهو في المركز الرابع برصيد 3 نقاط، من الفوز الثمين على لاتسيو بنتيجة 2-1، في الجولة الأولى، ويأمل في مواصلة انطلاقته القوية هذا الموسم تحت قيادة مدربه الجديد المخضرم "كارلو أنشيلوتي".

في المقابل، يستعد ميلان لخوض أولى مباريات بالبطولة هذا الموسم، بعدما تأجلت مباراته أمام جنوي، إلى يوم 31 أكتوبر/تشرين الأول المقبل، بسبب حادث انهيار أحد الجسور في إيطاليا ووفاة العشرات.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الدوري الإيطالي لاتسيو نابولي يوفنتوس