"جمال سلطان" يسخر من دفاع السعودية والإمارات عن "ترامب"

السبت 25 أغسطس 2018 02:08 ص

سخر الكاتب المصري "جمال سلطان"، من دفاع الإعلام السعودي والإماراتي المستميت عن الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب"، الذي صار مهددا بالعزل، قائلا إنهما ينافحان عن بقائه في منصبه أكثر من زوجته وابنته.

وقال "سلطان" في تغريدة له عبر حسابه بـ"تويتر": "مؤسف أن بعض الكتاب والصحفيين في السعودية والإمارات يتشنجون في الدفاع عن ترامب وينافحون عن بقائه في منصبه أكثر مما تفعل ميلانيا زوجته أو إيفانكا ابنته.. يا جماعة عيب".

وفي وقت سابق، قال الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب"، إن أسواق المال "ستنهار"، في حال تم عزله من منصبه، إثر انقلاب محاميه السابق "مايكل كوهين" ضده.

وأضاف "ترامب"، الذي كان يتحدث إلى برنامج "فوكس أند فريندس" التلفزيوني: "أقول لكم إنه في حال تم عزلي، أعتقد أن الأسواق ستنهار. أعتقد أن الجميع سيصبحون فقراء جدا".

وكان "ترامب" يرد على سؤال حول متاعبه القانونية، بعد أن قال "كوهين" تحت القسم إنه تحرك بتعليمات منه بهدف "التأثير على الانتخابات" الأمريكية.

ثم استفاض "ترامب" في تصريحات حول خلق وظائف، وغير ذلك من التقدم الاقتصادي، الذي قال إنه تحقق خلال رئاسته، مشددا على أنه "لو فازت هيلاري كلينتون في انتخابات 2016 لكان الأمريكيون في حال أسوأ بكثير"، وفقا لـ"فرانس برس".

وتابع "ترامب": "لا أعرف كيف يمكن عزل شخص قام بعمل رائع".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الولايات المتحدة أمريكا ترامب عزل ترامب كاتب مصري السعودية الإمارات