هذا اللاعب يقترب من طرد "بنزيما" خارج ريال مدريد

السبت 25 أغسطس 2018 03:08 ص

يبدو أن المدير الفني الجديد لريال مدريد الإسباني "جولين لوبيتيغي"، غير مقتنع بقدرات المهاجم الفرنسي "كريم بنزيما"، بعدما طالب إدارة ناديه بسرعة التعاقد مع مهاجم صريح ممن يجيد اللعب بمركز رأس الحربة.

وأوضحت تقارير صحفية إسبانية أن هداف نادي موناكو الفرنسي، النجم الكولومبي "راداميل فالكاو"، هو الحل الأمثل لريال مدريد، الذي يبحث مدربه عن مهاجم بديل لـ"بنزيما"، وعلى الأقل يزاحمه على اللعب أساسيا ويزيد الضغط عليه لتتفجر إمكانياته ومهاراته.

وأشارت تلك التقارير إلى أن سن "فالكاو" قد يكون العقبة الوحيدة أمام ذلك، حيث إنه يبلغ من العمر 32 عاما وهو ما يختلف مع سياسة النادي الملكي التي تستهدف تقليل معدل الأعمار في الوقت الحالي.

وواجه "بنزيما" انتقادات لاذعة خلال الموسم الماضي بسبب سوء مستواه وإهداره للكثير من الفرص السهلة، إلا أن مدربه السابق الفرنسي "زين الدين زيدان" كان يؤمن بقدراته وكان يدفع به أساسيا، إلا أن "لوبيتيغي" يبدو العكس.

وخاض "فالكاو" خلال مسيرته مع الأندية 424 مباراة، أحرز 256 هدفا وقدم لزملائه 50 تمريرة حاسمة، ودافع عن ألوان أندية ريفر بليت الأرجنتيني، بورتو البرتغالي، موناكو الفرنسي، أتلتيكو مدريد الإسباني، مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين.

  كلمات مفتاحية

فالكاو كريم بنزيما ريال مدريد موناكو