الدوري الإنجليزي: تشيلسي يسعى لاستغلال تفوقه على نيوكاسل

الأحد 26 أغسطس 2018 12:08 م

يرحل فريق تشيلسي إلى ملعب "سانت جيمس بارك"، لمواجهة نظيره نيوكاسل يونايتد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" موسم 2018-2019.

وحقق تشيلسي الفوز في الجولتين الماضيتين، على حساب هيديرسفيلد تاون بنتيجة 2-0، وأرسنال بنتيجة 3-2، فيما خسر نيوكاسل أمام توتنهام بنتيجة 2-1، وتعادل مع كارديف سيتي بنتيجة 0-0.

ويسعى تشيلسي لمواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز الثالث على التوالي، لمزاحمة ليفربول على الصدارة ولاستغلال تعثر حامل اللقب مانشستر سيتي الذي سقط في فخ التعادل أمام واتفورد.

وأكد المدير الفني لتشيلسي، المدرب الإيطالي "ماوريسيو ساري"، أن مباراته أمام نيوكاسل يونايتد ستكون صعبة، وقال: "أنا أود أن أشكر رافا بينيتيز، مدرب نيوكاسل، عندما وصلت إلى نابولي كان لدي شعور بأن الفريق كان على استعداد تقريبًا للعب كرة القدم، الوصول بعد مدرب آخر، يكون أمر صعب بالتأكيد، لكنني لم أواجه صعوبات في نابولي بعده".

وأضاف: "مباراة الأحد، ستكون صعبة للغاية بالنسبة لنا، نحن نعرف أننا سنواجه خصمًا خطرًا للغاية، تشيلسي خسر بثلاثة نظيفة في الموسم الماضي، وكذلك مانشستر يونايتد وأرسنال خسروا أيضًا، ونحن نعلم أن مواجهتهم ستكون صعبة بالنسبة لنا".

ومن المتوقع أن يدخل البلوز لهذه المباراة بتشكيل مكون من "حراسة المرمى: كيبا، خط الدفاع : رودريجر - لويز - ألونسو - ازبيلكويتا، خط الوسط : باركلي - جورجينيو - كانتي، خط الهجوم : بيدرو - موراتا - هازارد".

وسبق لتشيلسي أن لعب أمام نيوكاسل في 163 مباراة في جميع البطولات، حقق البلوز الفوز في 71 مباراة وتعرض للهزيمة في 53 وتعادل في 39 مباراة، وفي آخر 6 مباريات بين الطرفين، فاز تشيلسي في 4 مباريات وتعرض للهزيمة في مباراة وتعادل في أخرى.

وضمن منافسات الجولة الثالثة أيضا، يلتقي واتفورد  مع كريستال بالاس، وفولهام مع بيرنلي.
 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

تشيلسي الدوري الإنجليزي السعودية