"ترامب" يخطئ في رسم علم أمريكا

الأحد 26 أغسطس 2018 03:08 ص

أخطأ الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" في رسم علم بلاده، حيث وضع خطين باللونين الأحمر والأزرق في مكان المستطيل الأزرق الذي يحتوي على النجوم.

وجلس "ترامب" وزوجته "ميلانيا" ووزير الصحة مع عدد من الأطفال في مستشفى للأطفال بولاية أوهايو أثناء ممارستهم الرسم، وعندما بدأ بتلوين العلم الأمريكي أخطأ بوضع ألوان في غير موضعها.

وتظهر صور متداولة أن جميع الأطفال تمكنوا من تلوين العلم الأمريكي بشكل صحيح، كما أن "ميلانيا" قامت أيضا بتلوين علم بلادها بشكل صحيح.

ولكن يبدو أن الرئيس الأمريكي لم يقم بتلوين العلم الأمريكي بشكل صحيح، حيث ظهر بالصور العلم الذي بدأ بتلوينه خطا أزرق اللون، بينما العلم الأمريكي يحتوي على خطوط حمراء وبيضاء فقط.

The opioid crisis is one of our top priorities at HHS, with a drumbeat of action on the full range of efforts where we can assist local communities. Today, I joined @POTUS & @FLOTUS in Ohio to learn how states and communities are responding to the challenge of opioid addiction. pic.twitter.com/NwxSoeNznA

— Alex Azar (@SecAzar) ٢٥ أغسطس ٢٠١٨

 

ويتكون العلم الأمريكي من 13 خطا باللونين الأحمر والأبيض ترمز إلى عدد الولايات الأمريكية عند الاستقلال عن بريطانيا العظمى، إلى جانب مربع أزرق يضم 50 نجمة بيضاء ترمز إلى عدد الولايات الأمريكية ويسمى هذا المربع بمربع الاتحاد.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ترامب علم أمريكا أمريكا العلم الأمريكي