احتفاء بانسحاب لاعب كويتي من مواجهة لاعب إسرائيلي

الأحد 26 أغسطس 2018 06:08 ص

احتفى العديد من رواد شبكات التواصل الاجتماعي بالكويت بإعلان نجم منتخب التنس الأرضي، ولاعب نادي السالمية الكويتي، "عبدالحميد محبوب جمعة" انسحابه من بطولة "الفيتشرز" العالمية، بسبب مواجهة لاعب إسرائيلي.

وأوقعت قرعة البطولة "جمعة" في مواجهة لاعب إسرائيلي يدعى "نوام أفيخاي"، وهو ما رفضه نجم منتخب الكويت.

ونوه الحساب الرسمي لنادي السالمية على "تويتر" بموقف لاعبه رافضا ذكر اسم دولة الاحتلال الإسرائيلي واصفا إياها بـ "الكيان الصهيوني".

 

لاعب نادي السالمية والمنتخب الوطني في التنس الارضي عبد الحميد محبوب جمعة ينسحب من بطولة الفيتشرز العالمية بعد ان اوقعته القرعة مع لاعب من الكيان الصهيوني. pic.twitter.com/Ol94akWhrj

— نادي السالمية (@alsalmiyaclub) ١٠ أغسطس ٢٠١٨

 

وأكد المعلقون على التنويه أن ما قام به "جمعة" يعطي رسالة إلى المسؤولين العرب مفادها أن "الشعوب العربية ترفض التطبيع جملة وتفصيلا".

الكويتي عبد الحميد جمعة ينسحب من مواجهة لاعبٍ إسرائيلي

كلّ التحية للاعب نادي السالمية والمنتخب الكويتي في التنس الأرضي، عبد الحميد محبوب جمعة، لانسحابه من بطولة الفيتشرز العالمية بعد ان اوقعته القرعة مع لاعب إسرائيلي. #لا_للتطبيع#حاصر_حصارك#BDS pic.twitter.com/z2ejmsx1mZ

— حركة مقاطعة اسرائيل (@BDS_Arabic) ٢٤ أغسطس ٢٠١٨


ثبت الله خطاه وابعد عنه المدلسين الخائنين

— محمود سراج (@XBFYjgPeypArhfK) ٢٤ أغسطس ٢٠١٨

كفووووو والله ..
هذا العشم في عيال الوطن ..

— فيصل العتيبي (@_alotaibi_) ١٠ أغسطس ٢٠١٨

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا تسجيل فيديو للاعبين سعوديين، اشتركا ببطولة الريشة الدولية للشباب في أوكرانيا، في 4 أغسطس/آب الجاري، وانسحبا من اللعب أمام لاعبين إسرائيليين، إلا أن أيا من مسؤولي الاتحاد السعودي للعبة لم يصدروا أي تعليق حول تصرفهما.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الكويت إسرائيل عبدالحميد محبوب جمعة الفيتشرز نوام افيخاي

ملاكم عراقي يرفض مواجهة إسرائيلي في بطولة بتايلاند