الاتحاد المصري يكشف حقيقة التحقيق مع "صلاح"

الاثنين 27 أغسطس 2018 12:08 م

أكد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة "هاني أبو ريدة"، الإثنين، عدم صحة الخطاب المتداول بخصوص نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، "محمد صلاح".

وأصدر الاتحاد المصري، عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، بيانا أكد من خلاله أن الخطاب المتداول مزور، وقال: "يتم تداول خطاب مزور موقع باسم رئيس الاتحاد المهندس هاني أبو ريدة بخصوص اللاعب محمد صلاح".

وأضاف البيان: "أكرر هذا الخطاب مزور وأكرر طلبي لكم بالأمس ألا يتم الحصول على أي تصريح أو مكاتبات إلا من خلال القنوات الشرعية لاتحاد الكرة لعدم الوقوع في مثل هذه الأمور".

وتابع الاتحاد المصري: "أي شيء لا يصدر رسميا عن مجلس الإدارة أو السيد مدير الاتحاد أو إدارة الإعلام لا يعد صحيحا".

واختتم البيان: "اتحاد الكرة في كل الأحوال يحترم كل لاعبيه ويجتمع مجلس إدارته اليوم لمناقشة أي طلبات في حدود اللوائح والأعراف ويهمه عدم إثارة أي بلبلة حول المنتخب الوطني في توقيت يتطلع فيه للتصفيات الأفريقية بلقاء النيجر يوم 8 سبتمبر/أيلول المقبل".

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خطاب بإحالة "محمد صلاح" للجنة الانضباط، بعد هجومه على مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، في تغريدة على حسابه الرسمي عبر "تويتر" قائلا فيها: "إنه من الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفر لهم الراحة.. لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تماما.. ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامى الخاص بي.. لا أدرى لماذا كل هذا؟.. أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟!"

وأكد مدير المركز الإعلامي لاتحاد الكرة المصري "أسامة إسماعيل"، أن مجلس إدارة الاتحاد سيجتمع لمناقشة أي طلبات لـ"محمد صلاح" في حدود اللوائح والأعراف، وأنه حريص على عدم إثارة أي بلبلة حول المنتخب المصري.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مصر كوبر المنتخب المصري لكرة القدم الاتحاد المصري لكرة القدم