وكيل "صلاح" للاتحاد المصري: تشويه مطالبنا أسهل طريقة للتضليل

الاثنين 27 أغسطس 2018 05:08 ص

أكد "رامي عباس"، وكيل أعمال نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، "محمد صلاح"، أن المطالب الخاصة بموكله المقدمة لاتحاد الكرة المصري، ليس مبالغا فيها، كما وصفها أعضاء الاتحاد المصري.

وأقام اتحاد الكرة المصري، الإثنين، مؤتمرا لتوضيح المشكلة، معلنا عن طلبات "رامي عباس"، واصفين إياها بالمهينة والمبالغ فيها، والتي قد تؤدي لفتنة بين لاعبي الفراعنة.

ورد "عباس" على أعضاء اتحاد الكرة المصري، من خلال عدة تغريدات قال فيها: "نحن لا نطلب معاملة خاصة، بالعكس، سأكون مسروراً جداً إذا تم توفير هذه الطلبات لكل لاعب في المنتخب".

وأضاف: "لم أر في حياتي بدلة رسمية لمنتخب تستغل تجارياً ويتم وضع عليها شعار تجاري، توقعنا قبل كأس العالم أن الخلاف الخاص بحقوق الرعاية واستغلال الصور سينتج عنه مشاكل كبيرة وأرسلنا خطابات كثيرة دون ردّ.. الرد الوحيد كان مفاجئة الطائرة".

وتابع: "بالنسبة لمطلب توفير الأمن في فندق الإقامة أثناء المعسكرات... هذه هي الطريقة الوحيدة لضمان عدم طرق باب غرفة محمد في الثانية فجرا والرابعة فجرا للتصوير وتوقيع أوتوغرافات".

وحول اتهامه بإهانة أعضاء اتحاد الكرة في إحدى مراسلاته، قال "عباس": "عليهم أن يركزوا اهتمامهم أكثر على إيجاد حلول للمشاكل العالقة بيننا منذ شهر نوفمبر(تشرين الثاني) 2017 وليس على أسلوبي، وطلباتنا الخاصة بالانتقالات مرتبطة فقط بوصول محمد من إنجلترا للمعسكر".

وأردف: "أسهل طريقة للتضليل هي تشويه مطالبنا! لم نطلب أبدا أن يتم ترتيب انتقالات لمحمد في المعسكرات منفردا بعيدا عن زملائه".

  كلمات مفتاحية

رامي عباس محمد صلاح الاتحاد المصري

"صلاح" يعود لمهاجمة اتحاد الكرة المصري مجدداً