"صلاح" للاتحاد المصري: الجماهير لن تصدقكم ومطالبي طبيعية (فيديو)

الاثنين 27 أغسطس 2018 07:08 ص

علق نجم نادي ليفربول الإنجليزي، ومنتخب مصر، "محمد صلاح"، على الخلاف المشتعل بينه وبين أعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة "هاني أبوريدة".

ونشر "صلاح" مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك" تحت عنوان "الجزء الأول"، وقال فيه: "قمت بتصوير ذلك الفيديو للرد على ما حدث خلال اليومين الأخيرين فأنتم سمعتم وجهة نظر من ناحية واحدة فقط، ويجب أن تعرفوا وجهة النظر الثانية".

 

 

وأضاف: "لا أتحدث باسمي كصلاح فقط ولكن لكل اللاعبين، ونعم أعرف أن هناك قائدا للمنتخب، وهناك من هم أقدم مني ولهم الحق بالحديث، ولكنني أعتذر للجميع، فسوف أتحدث، وأكشف ما يحدث، ولا يتحدث فيه الآخرون".

وأكمل: "أولا أسهل شيء للتضليل هو أن البعض يرى أن المشكلة بسيطة وإنها تخص صلاح فقط، لا أعتقد أن هناك أي مشكلة شخصية فما أطلبه هو لكل اللاعبين، هو عبارة عن أشياء أراها هنا خارج مصر ويتم تنفيذها بسهولة دون طلبها ولا يتم تنفيذها مع المنتخب".

وتابع: "ما طلبه المحامي الخاص بي رامي عباس بوجود أفراد أمن ليس من أجلي ومن أجل دفع الناس بعيدا عني ولكنه للجميع، في المعسكر الأخير لم أنم حتى الساعة السادسة صباحا، وتم حرماني من تناول وجبة السحور في استقبال الفندق لأمني وسلامتي كما قيل لي، لوجود زحام في الفندق على الرغم من كونه معسكرا مغلقا".

وقال: "لا أعرف لماذا قاموا بالحديث حول الوطنية وحب البلد فالكل يعرف مدى حبي لمصر وانتمائي لها، حتى الخطاب الذي أصدروه وقالوا فيه المدعو محمد صلاح أعرف أنه حقيقي وليس كاذبا كما نفوه، لا أريد أفراد أمن للنوم في غرفتي، فالغرفة تضم لاعبين اثنين فقط من المنتخب، لا أطلب أي شيء زيادة عن أي لاعب آخر في منتخب مصر أو فرد أمن يصطحبني بشكل منفرد للمران، لم ولن أطلب ذلك الأمر مطلقا، ما أريده فقط هو سبل راحة للمنتخب ككل مثلما أراه يحدث هنا في ليفربول، الآن أراهم يقولون إنني أتكبر على المنتخب بسبب كوني لاعبا في ليفربول، أنا ألعب هنا منذ عام فلماذا أتكبر الآن؟".

وواصل حديثه: "ثانيا أرسلنا خطابات كثيرة ولا يتم الرد علينا بالأسبوع والأسبوعين وحتى عقب نهاية فترة الإجازة لم يتم الرد علينا، وقالوا في بيانهم إنه لم يقم أي شخص بالذهاب لغرفنا في الرابعة فجرا، يمكنكم سؤال اللاعبين أو طاقم الفندق عما حدث وسيكشفون الحقيقة".

وتابع: "أؤكد مجددا أن ما أطلبه ليس شيئا خارقا بل أمر سهل للغاية لتوفير سبل راحة للمنتخب ككل مثلما يحدث مع اللاعبين في الخارج، ويقولون إن أسلوب رامي عباس غير جيد، دعكم من الأسلوب وقوموا بحل المشكلة، والآن قاموا بتسريب الخطابات لوسائل الإعلام، وهذا ليس قانونيا، ولكنهم قاموا بذلك بعد علمهم بأنني سأقوم بتصوير فيديو".

وأكمل: "أخيرا لم أطلب أن ينتظرني أي شخص عند الطائرة عند وصولي من لندن للابتعاد عن المنتخب، ولكن من أجل تفادي الزحام وللوصول بشكل أسرع للمنتخب".

وعاد "صلاح" ونشر مقطع فيديو آخر تحت عنوان "الجزء الثاني"، دافع فيه عن وكيل أعماله الكولومبي صاحب الأصول اللبنانية "رامي عباس"، قال فيه: "اتحاد الكرة حاول اختزال المشكلة في وكيل أعمال، وهو ليس كذلك".

 

 

وأضاف: "لم أر في حياتي أن يصعد شخص ما إلى غرفة أي لاعب من أجل التصوير والجلوس معه في غرفته، هذا لم يحدث طوال فترة تواجدي الطويلة في أوروبا".

وأضاف: "لا أريد امتيازات، لا مانع لدي أن يتم الرد عليّ والتأكيد على عدم القدرة على إتمام طلباتي، أريد فقط أن أكون في حالة راحة في غرفتي، لا أريد أن يدخل شخص لا أعرفه في غرفتي في أي وقت".

وأوضح: "طلباتي عادية، لدينا طيارة خاصة وهو أمر رائع، لكن يجب أن يكون سفرنا في فئة رجال الأعمال، تحدثت مع لاعب أفريقي الجميع يعرفه -دون ذكر اسمه- وأكد لي أن كل رحلات منتخبه تكون عبر هذه الفئة".

وأردف: "من المستحيل أن نشعر بالراحة ونحن نجلس 3 لاعبين إلى جوار بعضنا البعض خاصة في رحلات السفر الطويلة، هذه الأمور صعبة بالنسبة لنا".

موضحًا: "لا أريد أن أكون في فئة رجال الأعمال وبقية اللاعبين في الفئة الأقل، كلنا مثل بعضنا البعض، كل ما طالبت به هو لي وللمنتخب بوجه عام".

واختتم: "اتحاد الكرة قال كل شيء في المؤتمر وحاول إخراجي بشكل كاره لمصر فإذا كان حديثي به أي خطأ فمن الممكن أن يتم الرد، الجميع يعرف كيف أؤدي مع المنتخب ولا أبخل بشيء".

وعبر الفيديو الثالث والأخير، رد النجم المصرى على اتحاد الكرة بشأن وضع المحامى الخاص به "رامى عباس"، كطرف ثالث، قائلا: "هو الممثل بتاع محمد صلاح وهو مش طرف ثالث لكنه طرف ثانٍ ولازم يتعامل معاملة صلاح".

 

 

وأوضح صلاح: "مفيش حاجة اسمها فيه اتصال بينك وبين اللاعب، الطبيعى أن الوكيل بتاعه وملوش دعوة إنه كولومبى أو جنسية أخرى"، مؤكدًا أن هذا الموقف ليس حلاً لكنه تعقيد أكثر للمشكلة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

رامي عباس محمد صلاح الاتحاد المصري