الدوري المصري: الزمالك يتلقى هزيمة مفاجئة أمام النجوم

الاثنين 27 أغسطس 2018 08:08 ص

تلقى فريق الزمالك هزيمة مفاجئة وغير متوقعة أمام ضيفه النجوم، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، على ملعب "بتروسبورت"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز، للموسم الجديد 2018-2019.

وشهدت المباراة وصول لاعبي الزمالك متأخرين لملعب المباراة عن الموعد المحدد لهم بساعتين؛ بسبب عطل في حافلة الفريق الرسمية التي كانت تقلهم.

ودخل الزمالك المباراة بتشكيل مكون من "محمود جنش، حازم إمام، محمود علاء، محمود حمدي الونش، بهاء مجدي، طارق حامد، محمود عبد العزيز، يوسف أوباما، محمود كهربا، إبراهيم حسن وكاسونجو".

في المقابل دفع النجوم بتشكيل مكون من "أحمد سعد وأحمد جمال وخالد عبد الرازق ومحمود فتح الله وعمرو عماد ومحمد همام وصلاح أمين وأحمد أيمن ومحمود عبد الحليم ومايكل ازيخمون ومهاب ياسر".

وتلقى الزمالك ضربة موجعة عند الدقيقة 24 من الشوط الأول، بعدما تعرض لاعب وسط ميدانه "محمود عبدالعزيز" إلى إصابة قوية في الظهر، لم يستطع بسببها استكمال المباراة، وتم نقله إلى أقرب مستشفى.

وواصل "صلاح أمين" مهاجم فريق النجوم، هوايته المفضلة بإحراز الأهداف في شباك الزمالك، بعدما سجل هدف فريقه الوحيد في مرمى الأبيض عند الدقيقة 27 من الشوط الأول، وهو الهدف السادس له  في مرمى الزمالك خلال 15 مباراة، مع مختلف الفرق التي لعب لها.

وبهذه الهزيمة تجمد رصيد الزمالك عند 7 نقاط في المركز الخامس بجدول الترتيب بعد أن تلقى الهزيمة الأولى، فيما رفع النجوم رصيده إلى 5 نقاط.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الزمالك نجوم المستقبل الدوري المصري